3 تنسيقات مبتكرة ولافتة في البنطلون الأبيض

كثيرات من النساء يخشين ارتداء البنطلون الأبيض، حيث يعتقدن أنه يجعلهن يبدون أكثر سمنة وأنه يفضح عيوب الجسم، لكن في عال عرفتي كيف تنسقين البنطلون الأبيض فبذلك ستحصلين على اطلالات لافتة وعصرية ومتوازنة أيضاً، وقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالاة مميزة فيه لتستوحي منها لمناسباتك القادمة المختلفة.

اطلالة مسائية عصرية في البنطلون الأبيض: في هذا اللوك اخترنا بنطلون أبيض من “بالمان” Balmain، ونسقنا معه توب قصيرة بقصة الكورسيه مصنوعة من الجينز من “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&‬Gabbana، واخترنا معهما حذاء كعب عالي أبيض من “جيمي شو” Jimmy choo، وحقيبة يد باللون الفضي من “سانت لوران” Saint Laurent، وأكملنا اللوك بعقد تشوكر من الذهب الأبيض مرصع بالماس من “بياجيه” Piaget.

تنسيق مسائي عصري في البنطلون الأبيض

اطلالة شبابية مبتكرة في البنطلون الأبيض: اخترنا في هذا اللوك بنطلون باللون الأبيض “ذا رو” The Row، ونسقنا معه توب باللون الأسود من “تي باي الكسندر وانغ” T by Alexander Wang، وحذاء بكعب منخفض من “بالنسياغا” Balenciaga، وحقيبة يد باللون الأصفر من “ثيوري” Theory، وأكملنا اللوك بنظارات شمسية مبتكرة من “لو سبيك” Le Specs، وعقد تشوكر من “كينيث جاي لاين” Kenneth Jay Lane.

تنسيق شبابي مبتكر في البنطلون الأبيض

اطلالة كاجوال وعملية في البنطلون الأبيض: اخترنا في هذا اللوك بنطلون جبنز أبيض من “فرايم” Frame، ونسقنا معه توب من الصوف باللون الأبيض السكري من “ايزابيل مارانت” Isabel Marant، وحذاء كاحل باللون البني الفاتح من “مارانت” Marant أيضاً، وأكملنا اللوك بحقيبة يد بيضاء من “ميو ميو” Miu Miu، وأقراط ذهبية لافتة من “كلوي” Chloe.

تنسيق كاجوال وعملي في البنطلون الأبيض

3 اطلالات مبتكرة وعصرية في البنطلون الأبيض قمنا بتنسيقها لك اليوم لتغيري رأيك في اعتماد هذه القطعة في مختلف المناسبات، شاهدي الصور واستوحي من الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.