٣ طرق لتنسيق فساتين الماكسي الجذابة من الصباح للمساء !

تشكّل فساتين الماكسي الجذابة الخيارات المفضّلة للعديد من السيّدات والشابات، اللواتي يفضّلن الأسلوب الأنيق والمريح، وفي كل موسم نشاهد تقدم دور الأزياء العالمية مجموعة غنيّة ومنوّعة لتصاميم فساتين الماكسي والتي لاتغيب ابداً عن عالم الأزياء.

ولتتألقي هذا الشتاء باطلالات شبابية وأنيقة بفساتين الماكسي، انتقينا لك ٣ تصاميم ونسّقناها بثلاث طرق جذابة لتستوحي منها اطلالاتك من الصباح إلى المساء.

١- اطلالة شبابية وكاجوال بالفستان الماكسي !

اطلالة شبابية وكاجوال بالفستان الماكسي

لاطلالاتك الكاجوال والنهارية، اخترنا لك فستان ماكسي بنقشة الفهد من “جاني” Ganni، وأضفنا عليه لمسة ايدجي وشبابية بجاكيت الجلد الأسود بقصّة البايكر من “ايرو” Iro، مع حذاء رياضي مريح باللون الأبيض من “غولدن غوس ديلوكس براند” Golden Goose Deluxe Brand، مع لمسة ملوّنة بحقيبة كبيرة وعمليّة بلون البوردو الراقي من “بالنسياغا” Balenciaga.

٢- اطلالة عصرية وأنيقة بالفستان الماكسي والبوت الأبيض!

 اطلالة عصرية وأنيقة بالفستان الماكسي والبوت الأبيض

للمناسبات المسائية كالزيارات ودعوات العشاء، اخترنا لك فستان ماكسي باللون الكحلي من “غابريلا هارست” Gabriela Hearst ونسّقناه بأسلوب عصري وجذاب مع حذاء شتوي عالي الساق باللون الأبيض من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، مع حقيبة كتف شبابية باللون الأزرق البترولي من “سان لوران” Saint Laurent، وأكملنا الإطلالة بأقراط كبيرة باللون الفضي من “جينفر فيشر” Jennifer Fisher.

٣- اطلالة رسميّة فاخرة بفستان الماكسي!

اطلالة رسميّة فاخرة بفستان الماكسي

تألقي بأسلوب فاخر وجذاب بفستان الماكسي الذي اخترناه لك باللون الأخضر الساحر من تصميم “نورما كامالي” Norma Kamali، ونسّقناه مع صندل ذهبي رسمي بالكعب العالي من “جيسيبي زانوتي” Giuseppe Zanotti، مع معطف فرو فخم بلون البيج العاجي وحقيبة كلاتش أنثوية من “ستيلا مكارتني” Stella Mccartney، وأكملنا الإطلالة بأقراط جذابة وملونة من Percossi Papi.