٣ طرق أنيقة لتنسيق جاكيت البومبر من الصباح للمساء !

تستمر بقوّة هذا الموسم صيحة جاكيت البومبر والتي لاتزال رائجة وتعدّ من أبرز اتجاهات الموضة وعالم الأزياء، ولاتزال دور الأزياء العالميّة تقدمها بتصاميم غنيّة منوّعة وملائمة لمختلف الأذواق.

والمميّز بتصاميم جاكيت البومبر امكانية ارتدائها في مختلف المناسبات الكاجوال أو الأكثر رسميّة بتنسيقها بالأسلوب الأنيق والبعيد عن المبالغة.

واخترنا لك اليوم ٣ تصاميم أنيقة وجذابة لجاكيت البومبر ونسّقناها بثلاث طرق راقية وشبابية لتتألقي فيها من الصباح إلى المساء.

١- اطلالة نهارية كاجوال بأسلوب شبابي بجاكيت البومبر!

اطلالة نهارية كاجوال بأسلوب شبابي بجاكيت البومبر

لاطلالاتك الكاجوال والنهارية، اخترنا لك جاكيت البومبر شبابي وجذاب من “سان لوران” Saint Laurent باللون الأحمر ونسّقناها مع جينز أزرق عصري من “جاي براند” J Brand، وتيشرت أبيض بسيط من “جيفنشي” Givenchy، وأبرزنا الطابع الكاجوال والعملي بالإطلالة باختيار حذاء رياضي أبيض من “كومون بروجيكتس” Common Projects، مع حقيبة عصرية باللون أسود مزيّنة بسلسلة معدنية فضيّة من “الكسندر وانغ” Alexander Wang.

٢- اطلالة مسائية بأسلوب مواكب للموضة بجاكيت البومبر!

اطلالة مسائية بأسلوب مواكب للموضة بجاكيت البومبر!

لستايل مسائي جذاب اخترنا لك جاكيت بومبر باللون الزهري الأنثوي من “٣‪.١ فيليب ليم” 3‪.1 Phillip Lim ونسّقناها مع سروال أسود بقصّة مواكبة للموضة من Cushnie Et Ochs، وتوب أسود كلاسيكي من “فرايم” Frame مع حذاء انكل بوت  عصري باللون الأسود بالكعب العالي من “ستيوارت وايتزمان” Stuart Weitzman، وحقيبة كتف راقية من “غوتشي” Gucci.

٣- اطلالة رسميّة جذابة بالفستان القصير وجاكيت البومبر!

اطلالة رسميّة جذابة بالفستان القصير وجاكيت البومبر.

تألقي برقي وفخامة بجاكيت البومبر باللون الكحلي من “فيكتوريا فيكتوريا بيكهام” Victoria Victoria Beckham، ونسّقناها مع فستان أزرق قصير وناعم من “الايا” Alaia، وحافظنا على نعومة الاطلالة بحذاء راقي بلون البيج الهادئ بمقدمة مدببة من “جيمي شو” Jimmy Choo، مع حقيبة جذابة باللون الفضي بشكل دائري من “كارا” Kara، وأضفنا لمسة من الفخامة بأقراط بارزة وملوّنة بمزيج ساحر من الألوان من تصميم Larkspur & Hawk.