٣ طرق لتنسيق البليزر الأنيق من الصباح للمساء !

يعدّ جاكيت البليزر من القطع الأساسية في كل خزانة والتي لاتغيب عن عالم الموضة والأزياء، والتي حتماً ستمنح اطلالاتك لمسات قمّة في الأناقة والرقي، خاصّة عند تنسيقه بأسلوب أنيق وبعيد عن البهرجة والمبالغة.

واخترنا لك اليوم ٣ تصاميم أنيقة ومنوّعة لجاكيت البليزر ونسّقناها بثلاث طرق راقية بأسلوب شبابي لتستوحي منها أناقتك من الصباح إلى المساء.

١- اطلالة نهاريّة كاجوال بأسلوب أنيق بالبليزر المخملي!

اطلالة نهاريّة كاجوال بأسلوب أنيق بالبليزر المخملي

للاطلالات النهارية والكاجوال، اخترنا لك بيلزر أنيق من قماش المخمل الرائج من “دولتشي أند غابانا” Dolce & Gabbana، ونسّقنا معه جينز أزرق داكن بقصّة ضيّقة من “جاي براند” J Brand، مع قميص دينم شبابي من M.I.H Jeans، وأبرزنا الطابع الكاجوال باختيار حذاء رياضي بلون البيج من “اديداس اوريجينالز” Adidas Originals، مع حقيبة بلون البيج العاجي من “جيفنشي” Givenchy.

٢- اطلالة مسائية جذابة وشبابية بالبليزر الأخضر الداكن!

اطلالة مسائية جذابة وشبابية بالبليزر الأخضر الداكن

للمناسبات المسائية كدعوات العشاء والزيارات، اخترنا لك بليزر أنيق وعصري باللون الأخضر الداكن من “بالمان” Balmain، ونسّقنا معه جينز أسود ضيّق من “موزر” Mother مع توب أسود بسيط من “ذا رو” The Row، مع حذاء انكل بوت مواكب للموضة باللون العاجي من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وحقيبة كتف راقية كلاسيكية بلون البيج الداكن من “ميلبيري” Mulberry.

٣- اطلالة رسميّة فاخرة وراقية بالبليزر الميتاليك الفضي!

لاطلالة رسميّة فاخرة وراقية، اخترنا لك بيلزر لمّاع باللون الفضي بقصّة الـDouble Breasted من “ازابيل ماران” Isabel Marant ونسّقنا معه سروال قماشي باللون الأسود الكلاسيكي بقصّة الخصر العالي والأرجل العريضة من “ستيلا مكارتني” Stella Mccartney، وحافظنا على رقي الاطلالة بحذاء أسود بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وأضفنا لمسة ملوّنة بأسلوب أنيق بحقيبة كلاتش فاخرة باللون الأزرق الداكن من “جيمي شو” Jimmy Choo، مع أقراط براقة وأنيقة من “ميو ميو” Miu Miu.