٣ طرق شتوية لتنسيق الحذاء الأحمر من الصباح للمساء !

يعدّ اللون الأحمر من أكثر الألوان الجذابة والحيوية، ورغم سحر اللون الأحمر  قد تبتعد عنه العديد من الشابات والسيدات خوفاً من صعوبة تنسيقه والظهور بأسلوب مبالغ به أو مبهرج.

فإن كنت تفضّلين الابتعاد عن الأزياء والملابس باللون الأحمر، لاتترددي بالتألق بأجمل تصاميم الأحذية باللون الأحمر والتي ستمنح اطلالاتك لمسات حيوية بسيطة خاصّة عند تنسيقها بالأسلوب المناسب.

ونسّقنا لك اليوم ٣ اطلالات أنيقة وراقية بالأحذية باللون الأحمر بأسلوب بسيط لتتألقي فيها بأجمل الاطلالات من الصباح إلى المساء.

١- اطلالة كاجوال بأسلوب راقي بالحذاء الأحمر العملي !

اطلالة كاجوال بأسلوب راقي بالحذاء الأحمر العملي

لاطلالاتك النهارية بأسلوب عملي، اخترنا لك حذاء كاجوال مريح بقصّة كلاسيكية من “غوتشي” Gucci ونسّقناه مع جينز أسود شبابي من “فرايم” Frame، وتوب صوفي بلون البيج السادة من “توم فورد” Tom Ford، وحقيبة جلدية راقية بلون الأبيض العاجي من “جيفنشي” Givenchy، ونظارات شمسية أنيقة بدرجات اللون البني من “سان لوران” Saint Laurent.

٢-اطلالة مسائية شبابية وأنيقة بالبوت الأحمر المخملي !

لأناقتك المسائية في دعوات العشاء والزيارات، اخترنا لك انكل بوت جذاب من المخمل باللون الأحمر الداكن من “سان لوران” Saint Laurent ونسّقناه مع فستان ماكسي جذاب بنقشة ناعمة من “مايكل كورس” Michael Kors، وحافظنا على بساطة ورقي الإطلالة بحقيبة كتف كلاسيكية بحجم صغير باللون الأسود من “برادا” Prada، مع لمسات بسيطة من الاكسسوارات اقتصرت الأقراط الذهبية الكبيرة مع خاتم بسيط وناعم.

٣- اطلالة رسميّة فاخرة بستايل مبهر بالحذاء الأحمر !

اطلالة رسميّة فاخرة بستايل مبهر بالحذاء الأحمر

للمناسبات الرسميّة الفاخرة، تألقي برقي وأناقة بفستان “كريستوفر كاين” Christopher Kane، المخملي باللون الأسود الكلاسيكي، والذي نسّقناه مع حذاء أحمر بمقدمة مدببة وكعب عالي ورفيع من “توم فورد” Tom Ford، وأضفنا لمسة من الفخامة بمعطف فرو باللون الأسود من “هاوس أوف فلاف” House of Fluff، واخترنا لك حقيبة كلاتش باللون الرمادي من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta، مع أقراط جذابة من Jennifer Behr.