3 اطلالات رائعة للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي!

يصادف يوم الثاني من ديسمبر اليوم الوطني الاماراتي، وتحفل دولة الامارات وشعبها بهذا اليوم الهام بأساليب مختلفة، ولجميع السيدات المقيمات في دولة الامارات واللواتي يرغبن المشاركة بالاحتفالات بأناقة راقية قمنا اليوم بتنسيق 3اطلالة رائعة استوحينها ألوانها من ألوان العلم ليستوحين منها أفكار لافتة ووميزة.

اطلالة راقية لمناسبة مسائية في اليوم الوطن الاماراتي: في هذا اللوك اخترنا بنطلون باللون الأبيض من "ماكس مارا" Max Mara، واخترنا معه توب باللون الأبيض بتصميم أنيق من "رولاند ومريه" Roland Mouret، وحذاء باللون الأحمر بكعب عالي من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وحقيبة يد للسهرة من "جيمي شو" Jimmy Choo باللون الأسود، وأقراط مرصعة بالكريستال واللؤلؤ من "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana.

اطلالة راقية لمناسبة مسائية في اليوم الوطني الاماراتي

اطلالة شبابية وعصرية مستوحاة من ألوان العلم الاماراتي: في هذا اللوك اخترنا فستان قصير باللون الأخضر بتصميم عصري من "فالنتينو" Valentino، مع حقيبة يد بحجم صغير باللون الأحمر من "تودز" Tod‪'s، وحذاء كاحل من الجلد باللون الأبيض من "الكسندر وانغ" Alexander Wang، وأقراط باللون الأسود من "دينوسور ديزاين" Dinosaur Designs.

اطلالة شبابية وعصرية مستوحاة من ألوان العلم الاماراتي

اطلالة مبتكرة تألقي بها للاحتفال باليوم الوطن الاماراتي: اخترنا في هذا اللوك نسقنا تنورة باللون الأحمر من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham مع توب بياقة عالية باللون الأبيض من "كالفين كلاين" Calvin Klein، وجزمة من الجلد باللون الأسود من "توم فورد" Tom Ford، وحقيبة يد من "سانت لوران" Saint Laurent، وأقراط لافتة من الخرز الأخضر من "دريز فان نوتن" Dries Van Noten.

اطلالة مبتكرة اختاريها للاحتفال باليوم الوطني الاماراتي

3 اطلالات رائعة مستوحاة ألوان العلم الاماراتي نسقناها لك اليوم بأساليب مختلفة لتتناسب مع مختلف الأذواق، اختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب راق وعصري في اليوم الوطني الامارتي.