3 طرق لتنسيق سروال الجلد الأسود من الصباح للمساء !

دائماً ما تقدّم دور الأزياء العالميّة تصاميم جذابة وأنيقة للسراويل الجلديّة، والتي تعتبر من القطع المفضّلة للعديدات وبشكل خاص السراويل الجلدية باللون الأسود الكلاسيكي، ودائماً ما ستمنحك اطلالات شبابية وعصرية خاصّة عند اختيارك للقصّات الملائمة لشكل قوامك وتنسيقها بأسلوب أنيق وبعيد عن المبالغة.

وانتقينا لك اليوم 3 سروايل جلديّة بقصّات مختلفة باللون الأسود، ونسّقناها بثلاث اطلالات عصريّة وشبابية لتتألقي فيها من الصباح إلى المساء.

١- اطلالة نهارية كاجوال بأسلوب شبابي وعملي!

 اطلالة نهارية كاجوال بأسلوب شبابي وعملي

لاطلاتة النهاريّة والكاجوال اخترنا لك سروالا أسود من الجلد بقصّة شبابية من Alexander Wang، ونسّقناه مع توب صوف بقصّة مريحة بلون البيج العاجي من  Theory، واخترنا مع الإطلالة حذاء رياضيا جذابا بنقشة النمر من Golden Goose Deluxe Brand، وأكملنا الاطلالة بحقيبة أنيقة بلون البيج الداكن من “Chloe”. مع نظارات شمسية عصرية وراقية من Tom Ford.

٢- ستايل مسائي شبابي وعصري للزيارات ودعوات العشاء!

ستايل مسائي شبابي وعصري للزيارات ودعوات العشاء

تألقي بستايل جذاب وشبابي في اطلالاتك المسائية باللوك الذي اخترنا لك فيه سروالا جلديا أسود من J Brand، ونسّقناه مع توب ملفت للأنظار من Gucci، وحذاء انكل بوت أسود بقصّة عصرية من Prada مع حقيبة شبابية باللون الذهبي الفاتح من Clare V، وأكملنا الإطلالة بخاتم ذهبي جذاب من Oscar De La Renta.

٣- اطلالة رسميّة جذابة وفاخرة بسروال الجلد الأسود !

 اطلالة رسميّة جذابة وفاخرة بسروال الجلد الأسود

اخطفي الأنظار في المناسبات الفاخرة والرسميّة بستايل أنيق وراقي بسروال الجلد الأسود والضيّق من Saint Laurent والذي نسّقناه مع توب جذاب بقصّة عصرية باللونين الأسود والذهبي البراق من Petar Petrov، حذاء أسود بكعب عالي مزيّن بصيحة الشرائط من Aquazzura مع حقيبة راقية وأنيقة من Prada.