3 تنسيقات راقية مستوحاة من الوان العلم الاماراتي

اقترب العيد الوطني الاماراتي الذي يصادف اليوم الثاني من ديسمبر، حيث تحتفل الامارات وكل شخص يقطن فيها بهذا العيد على طريقته الخاصة، والنساء الأنيقات والمواكبات للوضة ينسقن احتفالاً بهذا اليوم اطلالات راقية مستوحاة من الوان العلم، واليوم قمنا نحن بتنسيق 3 اطلالات مختلفة لتستوحي منها ما يعجبك وتحتفلي بهذا اليوم بأسلوب راق وأنيق.

نسقي اطلالة بالجلابية البيضاء احتفالاً باليوم الوطني الاماراتي: اخترنا في هذا اللوك جلابية باللون الأبيض من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، وقد نسقنا معها صندل باللون الأخضر الزيتي من "سانت لوران" Saint Laurent، وأقراط مرصعة بأحجار خضراء من "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana، وحقيبة يد باللون الأحمر المطرز من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen.

اطلالة مستوحاة من ألوان العمل الاماراتي في الجلابية البيضاء

اطلالة راقية في فستان متوسط الطول: في هذا اللوك اخترنا فستان باللونين الأحمر والأبيض من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، ونسقنا معه حذاء باللون الأحمر من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وحقيبة يد أنيقة باللون الأسود من "جيمي شو" Jimmy Choo، وخاتم مرصع بأحجار باللونين الأحمر والأخضر من "غوتشي" Gucci.

اطلالة راقية في فستان متوسط الطول مستوحاة من الوان العلم الاماراتي

اطلالة عصرية وأنيقة في البنطلون الأخضر:  اخترنا في هذا اللوك بنطلون باللونين الأخضر والأسود من "ايلي صعب" Elie Saab، وقد نسقنا معه توب مكشوفة الأكتاف من "روزيتا غيتي" Rosetta Getty، وأقراط من الكريستال الأسود من "غوتشي" Gucci، وحقيبة يد مبتكرة وملونة بالأحمر والأبيض والأسود من "ذا فولون" The Volon.

اطلالة عصرية أنيقة بامكانك أن تستوحي منها لليوم الوطني الاماراتي

3 اطلالات مبتكرة ومتنوعة مستوحاة من الوان العلم الامارتي الأحمر والأسود والأبيض والأخضر نسقناها لك اليوم لتستوحي اطلالات راقية وأنيقة تتألقين بها احتفالاً باليوم الوطني الامارتي لعام 2017.