٣ اطلالات أنيقة بتنانير الماكسي من الصباح للمساء !

تعتبر تصاميم تنانير الماكسي الطويلة من القطع المفضّلة للعديد من السيّدات والشابات، اللواتي يفضّلن الاطلالات التي تجمع الأناقة والرقي بدون الاستغناء عن الراحة.

فتصاميم تنانير الماكسي منوّعة وتلائم مختلف الأذواق، وينطبق الأمر ذاته على طرق وأساليب التنسيق التي تختلف من ذوق لآخر بحسي الستايل الخاص لكل سيّدة، سواء صاحبات الذوق الكلاسيكي أو العصري والشبابي.

واخترنا لك اليوم ٣ تصاميم جذابة وأنيقة لتنانير الماكسي، ونسّقناها بثلاث طرق مختلفة لاطلالاتك الأنيقة من الصباح للمساء.

ستايل نهاري كاجوال بلمسات أنيقة وعصرية !

ستايل نهاري كاجوال بلمسات أنيقة وعصرية بالتنورة الماكسي

اخترنا لك تنورة ماكسي أنيقة باللون البنفسجي الجذاب من تصميم Apiece Apart ونسّقنا معها توب كاجوال أبيض بلمسات عصرية بقصّة الأكمام من Mcq Alexander Mcqueen، وأبرزنا الطابع الشبابي بالإطلالة بحذاء رياضي أنيق بلون البيج الزهري من Common Projects، مع حقيبة عمليّة وجذابة باللون الأبيض من Simon Miller.

ستايل راق وجذاب للزيارات المسائية !

ستايل راقي وجذاب بالتنورة مناسب للزيارات بالتنورة الماكسي

للمناسبات الأكثر أناقة كالزيارات المسائية، اخترنا لك تنورة رائعة باللون الأزرق الباستيلي ومزيّنة بالورود الملوّنة بمزيج ساحر من تصميم Alice + Olivia، ونسّقناها مع توب بقصّة البودي بلون البيج من Alaia، وأضفنا لمسة ملفتة وعصرية بحذاء ميول أنيق بلون الأحمر الداكن من Aquazzura، مع حقيبة جلدية فاخرة بقصّة راقية من J.W.Anderson.

ستايل رسمي وفاخر للمناسبات الرسميّة !

ستايل رسمي فاخر بالتنورة الماكسي الذهبية والبراقة

اخطفي الأنظار باطلالة مبهرة وراقية بتنورة ماكسي باللون الذهبي البراق من Reem Acra، ونسّقناها مع توب أسود بقصّة الأكتاف الملفتة من Sid Neigum، مع حذاء جذاب باللون الأسود بالكعب العالي والرفيع من Gianvito Rossi، وأضفنا لمسة ملونة برقي بحقيبة عصرية بالقصّة الدائرية بلون البوردو من Diane Von Furstenberg.