٣ طرق لتنسيق جاكيت الجلد مع الاحذية طويلة الساق لخريف ٢٠١٧ !

تعتبر الأحذية طويلة الساق من القطع المفضّلة للعديد من الشابات والسيدات خاصّة في موسم الخريف، حيث بامكانك التألق بها وتنسيقها بالعديد من الاطلالات الأنيقة والجذابة، خاصّة مع تصاميم جاكيت الجلد المنوّعة والتي ستضمن لك أناقة خريفية مميّزة بستايل عصري وراقي.

ونسّقنا لك اليوم ٣ اطلالات جذابة بجاكيت الجلد مع الأحذية طويلة الساق لخريف ٢٠١٧، بثلاث أساليب منوّعة ومختلفة لتختاري منها ما يليق بذوقك.

اطلالة جذابة وعصرية بدرجات الأخضر !

اطلالة جذابة وعصرية بجاكيت الجلد والحذاء العالي الساق بدرجات الأخضر

اخترنا لك حذاء شتوي بساق عالية باللون الأخضر بالدرجة الخريفية بتصميم مميّز من “توري بورش” Tory Burch، ونسّقناه مع فستان قصير بقصّة عصرية جذابة باللون الأسود مع زخرفات ملونة بنعومة من “ريكسو لندن” Rixo London، وجاكيت جلد بقصّة البايكر باللون الأخضر الداكن من “سان لوران” Saint Laurent، مع حقيبة عمليّة بقصّة عصرية بلون البيج من “ذا رو” The Row.

اطلالة شبابية وأنيقة مع الجينز !

اطلالة شبابية وأنيقة بجاكيت الجلد وحذاء طويل الساق

حذاء مميّز بالساق العالية اخترناه لك من “ازابيل ماران” Isabel Marant باللون البرونزي الميتاليك والكعب العريض والمريح ونسّقناها مع جاكيت جلد أنيق وشبابي بلون البيج الداكن من “ارو” Iro، وسروال جينز أزرق بالقصّة الضيّقة من “فريم” Frame، مع توب صيفي بقصّة كاجوال باللون العاجي من “ثيوري” Theory، وأضفنا لمسة ملونة على الإطلالة بحقيبة جلديّة أنيقة بلون البوردو من “مانو اتولييه” Manu Atelier، ولمسة بسيطة من الأقراط الذهبية الجذابة من “جينيفر فيشر” Jennifer Fisher.

اطلالة مسائية جذابة بأسلوب عصري أنيق !

اطلالة مسائية جذابة بأسلوب عصري أنيق

لمناسباتك الأكثر رسميّة اخترنا لك حذاء أسود عالي الساق بقصّة فاخرة وراقية من “بالمان” Balmain ونسّقناه مع جاكيت جلد أسود بقصّة بسيطة مع سحاب ذهبي من “ذا رو” The Row، وفستان قصير مزيّن بمزيج ساحر من اللون الذهبي والبوردو من Dodo Bar Or، وحقيبة كلاتش فاخرة وراقية باللون الأسود من “ذا فولون” The Volon، ولمسة جذابة من اأقراط البارزة والمزينة بأحجار ملوّنة من Dinosaur Designs.