أبرز صيحات الجمال من أسبوع لندن للموضة

شهدت منصة أسبوع لندن للموضة أبرز صيحات جمالية تنتظرنا في الأشهر القادمة. فمع اختتام عروض أزياءها، لاحظنا أن التركيز كان على رسمات المكياج المفعمة بالحياة والتي طبعت هوية جديدة في عالم الجمال، فضلاً عن تسريحات الشعر الجنونية ورسمات الاظافر الملفتة للنظر.

إنطلاقاً من هنا، تابعي بالصور أبرز صيحات الجمال من أسبوع لندن للموضة، واختاري منها ما أعجبك أكثر.

رسمات آيلاينر جريئة

رسمت إطلالة العارضات في أسبوع لندن للموضة نظرات جذابة وملفتة، طبعت من خلالها ملامح فريدة ومناسبة لمختلف أشكال العيون. فتخطّت عارضات Versus المألوف من خلال اعتماد الآيلاينر الأسود الكثيف والممدود على طول الجفون العليا والسفلى لإبراز العيون بأسلوب مجنّح وممدود الى خارج حدود العين،. ولمنح طلّة العارضات سحراً آسراً في تحديد العيون بطريقة جذابة، لم تتردّد دار  ERDEM بالإستعانة بالآيلاينر الأسود الرفيع لتحديد خطوط العين من جهتها العليا، في حين فضّلت دار Tommy Hilfiger تحديد الجفون السفلى من النصف بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الخطوط العريضة بمحاذاة الجفون العليا. وإذا كنت من عشاق مكياج عيون السموكي، ما عليك إلا السير على خطىJulien Macdonald من خلال اعتماد النظرة البارزة عند الجفون السفلى والعليا بحدٍ سواء، مع تعريض خط الآيلاينر عند طرف العين بأسلوب مجنّح وطلّة واثقة وجريئة.

احمر شفاه بارز

ومن أبرز صيحات الجمال المستوحاة من أسبوع لندن للموضة، بدا واضحاً أن اللون الاحمر سيبقى رمزاً للموضة المنتظرة والملائمة مع كافة ألوان البشرة عندما يتم رسمه على الشفايف. ولفتنا في عرض  Temperley London الإطلالات الجريئة بالشفاه الحمراء المشرقة، مع توحيد لون البشرة والإكتفاء بتمرير حمرة الشفاه التي تعتبر الرمز الوحيد للجمال في هذا العرض. ولاضفاء المزيد من الدفء والغرابة على إطلالة العارضات، حرصت دار  SHRIMPSعلى إبراز الشفايف القوية التي ترتكز على بريق احمر الشفاه مع الحبيبات العصرية والمشرقة.

تسريحات شعر الضفائر

واللافت في أسبوع لندن للموضة، تركيز العديد من الدور العالمية على تطبيق تسريحات شعر الضفائر سواء من خلال موديلات السنابل مع الشعر المفرغ على خطى عارضات Tommy Hilfiger أو من خلال ربط الشعر مع الضفائر العريضة المنسدلة على الظهر بشكل شبابي بأسلوب Temperley London. كما لاحظنا التركيز على اعتماد الغرة الامامية مع تسريحات الشعر المنسدلة بأسلوب عرضيJulien Macdonald و Roland Mouret.

تابعي معنا بالصور أبرز صيحات الجمال من أسبوع لندن للموضة، واحرصي على تطبيق الموديلات الجديدة قبل حلول موسم الصيف المقبل.