هكذا تنسقين البدلات الرسمية بـ3 أساليب عصرية ومبتكرة

بالرغم من أن البدلات الرسمية النسائية مستوحاة من البدلات الرجالية غير أنها تتسم بالكثر من الجمال والخصوصية، ولاسيما أن مصممي الأزياء في كل موسم يقدمون منها أجمل التصاميم وأكثرها أنوثة وعصرية، وكثيرات من النساء أصبحن يقبلن على ارتداء البدلات الرسمية لمختلف المناسبات وخاصة بعد أن شاهدنا أبرز النجمات العالميات يتألقن بها على السجادة الحمراء، اليوم قمنا بتنسيق 3 اطلالات رائعة لك في البدلات الرسمية لتستوحي منها لمناسباتك القادمة.

اطلالة أنثوية ناعمة بالبدلة الزهرية: في هذا اللوك اخترنا بدلة باللون الزهري من "ايميليو بوتشي" Emilio Pucci مؤلفة من بنطال وجاكيت بليزر، وقد نسقنا معها حذاء باللون الزهري الفاح من "صوفيا ويبستر" Sophia Webster، وحقيبة بد باللون الفضي من "روجيه فيفيه" Roger Vivier، وأقراطا من الكريستال واللؤلؤ الزهري من "ميو ميو" Miu Miu.

اطلالة أنثوية ناعمة بالبدلة باللون الرسمية باللون الزهري.

اطلالة راقية بالبدلة الرسمية السوداء: في هذا اللوك اخترنا بدلة رسمية باللون الأسود من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen وقد اخترنا معها توب من الدانتيل الأسود من "اليس أند أوليفيا" Alice‪&Olivia، وحذاء كعب عالي من "غوتشي" Gucci، وأقراطا باللون الفضي ذات تصميم مبتكر من "لاتفان" Lanvin، وحقيبة يد رسمية باللون الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent.

اطلالة راقية بالبدلة الرسمية باللون الأسود

اطلالة عصرية بالبدلة المخططة باللونين الأسود والأبيض: في هذا اللوك اخترنا بدلة رسمية ذات تصميم عصري من "ألتوزارا" Altuzarra وقد نسقنا معها صندل كعب عالي أسود من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وشنطة يد باللون الأحمر من "فالنتينو" Valentino، وعقد تشوكر من "دانيجو" Dannijo.

اطلالة عصرية بالبدلة المخططة باللونين الأسود والأبيض

3 اطلالات رائعة ومبتكرة بالبدلات الرسمية المستوحاة من البدلات الرجالية نسقناها لك اليوم وبأساليب مختلفة، شاهديها بالصور واختاري منها ما يعجبك لتتألقي في مناسباتك بأسلوب مميز.