٣ اطلالات راقية بالعبايات لأناقتك في عيد الأضحى من الصباح للمساء !

تفضّل العديد من السيّدات ارتداء تصاميم العبايات الأنيقة والراقية في اطلالاتهن في عيد الأضحى المبارك، خاصّة مع المجموعة الرائعة من العبايات التي أصبحنا نشاهدها في مجموعات دور أزياء العبايات.

لذلك اخترنا لك اليوم ٣ اطلالات بتصاميم العبايات الراقية لتستوحي منها أناقتك واطلالاتك من الصباح للمساء في عيد الأضحى المبارك.

لوك نهاري وكاجوال بالعباية !

لوك نهاري بعباية هوما قمر الأنيقة بأسلوب كاجوال راقي.

لاطلالاتك في المناسبات النهارية اخترنا لك عباية كاجوال باللون البني بتصميم عصري وناعم، ونسّقناها مع حذاء مريح وأنيق من “برادا” Prada باللون الفضي مع كعب عريض من القش، مع نظارات شمسية راقية من “ثيري لاسري” Thierry Lasry، مع شنطة عملية بحجم متوسط باللون الأبيض من “فندي” Fendi.

اطلالة جذابة للزيارات بالعباية !

اطلالة جذابة بلمسات راقية من اللون الأزرق الساحر.

للمناسبات الأكثر رسميّة قليلاً، اخترنا لك عباية راقية باللون الكحلي من تصميم عبايات موزان بقصّة الأكمام الجرسيّة، ونسّقناها مع حقيبة جلديّة أنيقة باللون الأزرق الفاتح من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta، وحذاء أبيض بمقدمة مدببة وكعب متوسط الطول من “جيمي شو” Jimmy Choo .

ستايل فاخر وراقي بالعباية !

لمناسباتك الرسميّة نسّقنا اطلالة فاخرة بأسلوب راقي

أعجبتنا عباية دار حناين بالتعاون مع شوارفسكي، والفاخرة باللون الكحلي والمزيّنة بقطع الشوارفسكي البراقة والتي نسّقناها مع صندل فضي بالكعب العالي من “ستيوارت ويتزمان” Stuart Weitzman، مع كلاتش صغير وأنيق باللون الأنثوي الجذاب من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta، وأقراط صغيرة على شكل أحجار براقة.