3 طرق لتنسيق الأحزمة الكورسية مع الملابس موضة هذا الموسم!

يعتبر الحزام الكورسيه من أبرز صيحات هذا الموسم حيث شاهدناه بتصاميم مميّزة وملفتة حملت توقيع أبرز دور الأزياء والمصممين العالميين.

وهناك العديد من الطرق والأساليب التي بامكانك تنسيق الحزام الكورسيه فيها بإطلالات جذابة وعصرية تجمع الأناقة والرقي.

واليوم نسّقنا لك 3 اطلالات مختلفة بالحزام الكورسيه لتستوحي منها ما يلائم ذوقك ونوعيّة مناسباتك، وتكوني دائماً عصرية ومواكبة للموضة.

اطلالة هادئة وراقية بالحزام الكورسيه !

اطلالة راقية وبسيطة بالحزام الكورسيه بألوان ناعمة وهادئة

لمن تفضّل الستايل الناعم والهادئ، اخترنا لك حزام كورسيه أنيقاً من Alaia بمزيج من الألوان الترابية الأنيقة ونسّقناه مع فستان ميدي ناعم بقصّة ضيّقة وبسيطة من Victor Glemaud، وحافظنا على بساطة الإطلالة بحذاء بلون البيج الفاتح بالكعب العالي والمقدمة المدببة من Prada، مع حقيبة كتف أنيقة وكلاسيكية بلون البيج الداكن من Victoria Beckham.

ستايل عصري وشبابي بالحزام الكورسيه !

اطلالة عصرية وشبابيّة بالجينز والحزام الكورسيه

لتتألقي بستايل شبابي وعصري بالحزام الكورسيه، اخترنا لك تصميماً مميّزاً من الجلد الأسود مع قطع فضيّة من Alexander Mcqueen ونسّقناها مع جينز أزرق ضيّق من Mother، وقميص أبيض أنيق من Saint Laurent وصندل أسود عصري من Alexandre Briman، وأضفنا على الإطلالة لمسة ملونة بحقيبة كتف باللون الأحمر الحيوي.

لوك ملفت وجذاب بالحزام الكورسيه !

ستايل عصري ومميّز بالحزام الكورسيه والفستان الأحمر

لصاحبات الستايل الفريد والخاطف للأنظار، اخترنا لك حزام كورسيه دينيم من Tibi، ونسّقناها مع فستان أحمر قصير من Michael Kors Collection مع صندل ذهبي ميتاليك لمّاع من Gianvito Rossi، وحقيبة كلاتش فاخرة باللون الأسود من Jimmy Choo، وأبرزنا الطابع الشبابي بالإطلالة بأقراط كبيرة وملفتة من Marni.

شاهدي معنا بالصور 3 طرق مختلفة وأنيقة لتنسيق الحزام الكورسيه، واختاري منها اطلالتك المفضلة لتتألقي بستايل عصري وجذاب.