3 اطلالات فاخرة بالجمبسوت للسهرات!

كثيرات من النساء أصبحن يستعضن في السهرات والمناسبات الكبيرة عن فساتين السهرة بتصاميم الجمبسوت المميزة، حيث أنها أكثر عصرية وأكثر جاذبية، ولهذا فقد اخترنا اليوم 3 تصاميم جمبسوت مختلفة من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ما قبل خريف 2017 ونسقناها بأساليب لافتة لتستوحي منها في سهراتك القادمة.

اطلالة بالجمبسوت الفوشيا للسهرات المسائية: في هذه الاطلالة اخترنا جمبسوت مكشوف الأكتاف باللون الفوشيا من "رولاند موريه" Roland Mouret، ونسقنا معه صندل مميز باللون الزهري من "بول أندرو" Paul Andrew، وحقيبة يد مزركشة من "غوتشي" Gucci، وأقراط ناعمة باللون الذهبي من "كارولينا بوتشي" Carolina Bucci.

اطلالة بالجمبسوت الفوشيا للسهرات المسائية.

اطلالة فاخرة للسهرات بالجمبسوت الأسود: في هذا اللوك اخترنا اللون الأسود بشكل كامل على جمبسوت مزين بالكريستال من "ايلي صعب" Elie Saab، ونسقنا معه حذاء ذو مقدمة مدببة وكعب عالي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وأقراط من الكريستال الأسود من "سانت لوران" Saint Laurent، وحقيبة يد من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta.

اطلالة فاخرة للسهرات بالجمبسوت الأسود

اطلالة بالجمبسوت البراق للسهرات المميزة: في هذه الاطلالة اخترنا جمبسوت باللون الذهبي الفاتح من "زهير مراد" Zuhair Murad، ونسقنا معه صندل كعب عالي باللون البنفسجي من "الكسندر بيرمان" Alexander Birman، وعقد تشوكر ذهبي من "تشان لو" Chan Luu، وحقيبة يد براقة من "جيمي شو" Jimmy Choo.

اطلالة بالجمسوت البراق للسهرات المميزج.

3 اطلالات لافتة وراقية بتصاميم الجمبسوت المتنوعة قمنا بتنسيقها لك اليوم بأساليب راقية ومبتكرة لتستوحي منها اطلالات مميزة لسهراتك القادمة تتميزين بها عن جميع المدعوات.