3 طرق عصرية لتنسيق السروال الرياضي الرائج !

لاتستغني أي سيّدة عن السراويل الرياضية الأساسية في العديد من الإطلالات خاصّة أنها من القطع التي ترتبط بالراحة في المشاوير الطويلة كرحلات السفر والتسوق، ولاحظنا مؤخراً انتشار صيحة تنسيق السراويل الرياضية مع الكعب العالي بستايل شبابي وعصري ومواكب للموضة.

واليوم اخترنا لك 3 سراويل رياضيّة بقصّات وألوان منوّعة ونسّقناها بطرق مختلفة لتختاري منها ما يناسب ذوقك وقوامك وستايلك الخاص.

اطلالة عصرية وشبابية مع الكعب العالي !

اطلالة عصرية وشبابية بالسروال الرياضي مع الكعب العالي

اخترنا لك سروالا رياضيا باللون الأحمر القاني مع خطوط جانبية شبابية من تصميم “Wood Wood” ونسّقنا معه توب أبيض أنيقا مزيّنا بحزام بقصّة الكورسيه من تصميم “3‪.1 Phillip Lim”، مع صندل فضي بالكعب العالي بقصّة كلاسيكية بسيطة من “Stuart Weitzman”، وفضّلنا الحقيبة باللون الأسود بتصميم بسيط من “Saint Laurent”.

ستايل عملي وعصري مع الحذاء الرياضي !

ستايل عصري وعملي بالسروال الرياضي بلمسات بسيطة وأنيقة.

في هذه الاطلالة اخترنا لك سروالا رياضيا قطنيا باللون الرمادي من تصميم “Stella Mccartney”، ونسّقنا معه قميصا عصريا باللون الأزرق بقصّة الأكتاف المكشوفة من “Theory”، مع حذاء رياضي أبيض بسيط من “Common Projects”، وأضفنا لمسة فاخرة بحقيبة “Gucci” الرائعة بلون البيج الأنيق.

لوك كاجوال وعصري بالسروال الرياضي !

لوك كاجوال عصري بالسروال الرياضي والكعب العالي المريح

تألقي بستايل شبابي ملفت بسروال رياضي بقصّة فضفاضة باللون الكحلي من تصميم “DKNY” والذي نسّقناها مع قميص جينز مميّز من “Valentino” وحذاء أبيض بقصّة الميول الرائجة والكعب العريض والمريح من “Paul Andrew”، أما الحقيبة فاخترناها لمزيج من الألوان الرمادية الراقية بتصميم أنيق من “Bottega Veneta”.