بالصور نجمات عربيات وأجنبيات في عروض الهوت كوتور

بعد مواكبتنا أجمل إطلالات النجمات خلال أسبوع الهوت كوتور لخريف وشتاء 2018، رصدنا لك تصاميم وموديلات فساتين ارتدتها النجمات العربيات والاجنبيات خلال حضورهن عروض أزياء أهم الدور العالمية في باريس.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي أجمل تصاميم ازياء النجمات مباشرة من منصات باريس، لتختاري التصميم الذي ‏ أعجبتك أكثر من غيره.

فساتين سهرة شبابية

تألقت النجمة سيلين ديون بفستان شبابي أصفر في عرض ديور Dior مع القماش الجلدي اللماع والأكسسوارات السوداء التي تحمل توقيع هذه الدار. بدورها لم تتخلى كارلي كلوس Karlie Kloss خلال حضورها عرض أزياء ديور Dior عن فستان السهرة الاصفر أيضاً والذي يأتي منسدلاً الى الاسفل. وتألقت  Kirsten Dunst بفستان طويل مع الطبعات والتول العصري المتناغم مع بشرتها البيضاء. أما النجمة اللبنانية اليسا فكانت حاضرة في عرض المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب Elie Saab وارتدت فستان زهري فاتح مبالغ بعض الشيء بسبب الصدر المكشوف والشق الجانبي الجريء.

بناطيل عصرية ومميزة

ومن الإطلالات العصرية التي لفتت أنظارنا، تمايل النجمات خلال عروض الهوت كوتور بالفساتين القصيرة على غرار اطلالة ناتالي بورتمان Natalie Portman بفستان أسود كلاسيكي خلال حضورها عرض ديور Dior، في حين ارتدت  Elle Fanning فستان وردي براق في عرض ميو ميو Miu Miu. ولم تتخلى ليلي كولينز Lily Collins عن بنطلون الجينز مع التوب المزخرفة والشراريب خلال عرض شانيل. أما كارا ديليفين Cara Delevingne فبدت شبابية بارتدائها بنطلون واسع مع الخصر العالي والتوب البيضاء الضيقة بأسلوب عصري.

ما رأيك ان تشاهدي بالصور اطلالة النجمات العرب والعالميات بموضة وازياء مميزة اخترنها خلال حضورهن عروض ازياء أسبوع الهوت كوتور في باريس.