3 طرق لارتداء بنطلون الجينز الأحمر موضة هذا الموسم

بنطلون الجينز الأحمر هو أحد أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، وقد شاهدنا منه عدد كبير من التصاميم والقصات تنوعت بين الضيق Skinny، والعريض boyfriend، والأرجل الواسعة من الأسفل Flared، واليوم اخترنا نحن بنطلون جينز أحمر ضيق ونسقناها في 3 طرق مختلفة.

بنطلون جينز أحمر لاطلالة صباحية كاجوال: اخترنا في هذا اللوك بنطلون جينز ضيق من "سيفين فور أول مان كايند" For All Mankind، ونسقنا معه تيشيرت بيضاء من "بربري" Burberry، وصندل أسود من دون كعب من "فالنتينو" Valentino، وشنطة يد سوداء عملية من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney، وجاكيت جينز من "سانت لوران" Saint Laurent، ونظارات شمسية من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham.

اطلالة عصرية في الجينز الأحمر والتيشيرت البيضاء

بنطلون جينز أحمر لاطلالة مسائية ناعم: في هذا اللوك نسقنا نفس بنطلون الجينز الضيق من "سيفين فور أول مان كايند" For All Mankind، واخترنا معه قميص ناعم من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney، وحذاء أسود كعب عالي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وشنطة كتف من "ميو ميو" Miu Miu، وأقراط فضية من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta.

اطلالة مسائية في الجينز الأحمر والقميص الناعم

بنطلون جينز أحمر لاطلالة سهرة أنيقة: في هذا اللوك أيضاً نسقنا نفس بنطلون الجينز الضيق من "سيفين فور أول مان كايند" For All Mankind واخترنا معه توب بقصة الكتف الواحد من "روزيتا غيتي" Rosetta Getty، وصندل كعب عالي من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وشنطة يد من "سانت لوران" Saint Laurent.

اطلالة للسهرة في بنطلون الجينز باللون الأحمر

3 اطلالات مميزة ومبتكرة في بنطلون الجينز الأحمر الذي يعتبر موضة هذا الموسم نسقناها لك اليوم بحيث تستطيعين أن تنتقي منها الاطلالاة التي تعجبك حسب المناسبة ان كانت مسائية، صباحية أو للسهرة.