أبرز مكياج وتسريحات شعر أسبوع الهوت كوتور في باريس

غص أسبوع الهوت كوتور للألبسة الراقية الخاصة بخريف وشتاء 2018 بالعديد من الاطلالات الجمالية المميزة والعصرية لتتخطي من خلالها هدوء الشتاء، ولتتألقي بأجمل رسمات المكياج البارز مع تسريحات الشعر العصرية وسهلة التطبيق.

رصدنا لك من خلال الصور أبرز مكياج وتسريحات شعر أسبوع الهوت كوتور في باريس، لتختاري منها منذ الآن ما يعجبك قبل حلول الفصل المقبل.

مكياج السموكي الداكن

حرصت العديد من الدور العالمية أن تحافظ على الملامح الطبيعية مع عدم الإكثار من الظلال الداكنة، وبرز مكياج السموكي الداكن على كامل الجفون العليا بأسلوب عارضات جورج حببقة خصوصاً مع تطبيق بشكل بارز أحمر الشفاه العنابي القوي واللماع. في حين حافظ العديد من مصممي الأزياء على رسمات المكياج الناعمة مع توحيد الظلال الطبيعية على خطى دار Schiaparelli.

خطوط الآيلاينر العصرية

الى جانب رسمات العيون الطبيعية، يبدو أن الآيلاينر الأسود سيكون أيضاً حاضراً في شتاء 2018 مع رسمات الخطوط العريضة على الجفون العليا للعين بأسلوب مجنح على خطى دار رالف اند روسوRalph & Russo. ومن أجمل رسمات الآيلاينر الرائجة في الموسم المقبل، الخطوط الزرقاء البارزة التي ستجعل نظرتك ساحرة على طريقة صيحات دار Galia Lahav. كما تنتظرك أجمل ألوان أحمر الشفاه المشرق بتدرجات بارزة وعصرية تجعل إطلالاتك مميزة مع اللون الأحمر والوردي البراق والفاتح الذي يتم رسمه بطريقة عصرية داخل حدود الشفايف.

تسريحات شعر متألقة

ومن أجمل تسريحات الشعر الخاصة بأسبوع الهوت كوتور تلك التي تأتي مع الضفائر المتداخلة والشعر المرفوع على شكل سنبلة من دار انطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi، الى جانب تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض من دار Schiaparelli. كما يمكنك الحفاظ على تسريحات الشعر الطبيعية مع الخصل المتطايرة من دار أزارو Azzaro، وعدم التخلي عن تسريحات شعر الكاري مع الغرة الامامية من دار Guo Pei.

من خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي أجمل وأبرز رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي ستطبقيها من أسبوع الهوت كوتور الباريسي لخريف وشتاء 2017.