صور سلمي حايك في مهرجان كان

خلال مواكبتنا إطلالات النجمات خلال مهرجان كان، لفت انتباهنا صور سلمي حايك التي تألقت بموضة مميزة وفساتين سهرة طبعت اختياراتها من أهم الماركات العالمية. فهذه النجمة التي تجرأت واختارت صبغات شعر زهرية تمايلت إطلالاتها بمجموعة فساتين سهرة وجمبسوت شبابي، فبدت واثقة من نفسها من خلال الموضة التي تألقت بها.

واكبي صور سلمي حايك في مهرجان كان، وشاركينا رأيك إن كانت الإطلالات وفساتين السهرة أعجبتك مع التفاصيل التي اختارتها لهذه المناسبة.

فساتين سهرة مع التطريز

إذاً، بدت صور سلمي حايك في مهرجان كان مواكبة للموضة المنتظرة في صيف 2017، وذلك من خلال تمايلها بموضة الفستان الطويل الذي يأتي مستقيم ليتسع من الاسفل. هذا التصميم الذي اختارته من دار غوتشي Gucci تميّز باللون الازرق السماوي مع التطريز الفاخر والملون، الى جانب حبيبات الخرز التي تتطاير على كامل التصميم. كما تميّز هذا الفستان من خلال صور سلمي حايك في مهرجان كان، بالقبة العريضة والدائرية على طول منطقة الأكتاف الى جانب الشرائط الحمراء من النصف.

فساتين سهرة مع الكشكش

الى جانب ذلك، برزت صور سلمي حايك في مهرجان كان من خلال موضة الجمبسوت المطبع باللون الزهري، مع الأرجل الواسعة والتصميم المريح. كما لاحظنا أن صور سلمي حايك في مهرجان كان جذبت الأنظار عندما أطلت على السجادة الحمراء بموضة صبغات الشعر الزهري، واختارت معه فستان سهرة فاخر وطويل باللون الرمادي مع طبعات الورود على جوانب الأكتاف وتفاصيل الكشكش التي تمنحها إطلالة ملكية. ولا يمكن إلا أن نثني على صور سلمي حايك في مهرجان كان عندما أطلّت بفستان أسود فاخر مع التطريز المتطاير على كامل التصميم من دار ألكسندر ماكوين  Alexander Mcqueen.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي صور سلمي حايك في مهرجان كان 2017، وواكبي كيف استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها وأنوثتها مع فساتين السهرة الراقية التي اختارتها.