تنانير للمحجبات في 3 تنسيقات أنيقة ومبتكرة!

التنانير تعتبر القطعة المفضلة في خزانة المرأة المحجبة وخاصة التنانير الماكسي أو المتوسطة الطول، حيث أنها تعتبر من القطع الأنيقة التي توحي بالعصرية وبالأسلوب الراقي، ولهذا فقد نسقنا لك اليوم 3 اطلالات مبتكرة ومواكبة للموضة ومناسبة للمحجبات في الوقت ذاته في التنانير.

اطلالة مسائية في التنورة المتوسطة الطول ذات القماش اللامع: في هذا اللوك اخترنا تنورة مقلمة من قماش لامع من "غوتشي" Gucci، ونسقنا معها قميص باللون الأسود من "دي كاي ان واي" DKNY، وحذاء كعب عالي باللون الفضي الميتاليك من "جيمي شو" jimmy Choo، "وشنطة يد من الجلد باللون الأسود من "فيليب ليم" Philip Lim، كما اخترنا نظارات شمسية ذات تصميم عصري من "كارن ووكر" Karen Walker، ووشاح أسود يستخدم كحجاب من "روكينز" Rockins.

اطلالة عصرية وشبابية للمحجبات: في هذا اللوك اخترنا تنورة متوسطة الطول باللونين الأزرق والأبيض من "أوف وايت" Off White ونسقنا معها توب من القطن باللون الرمادي من "اسني ستوديو" Acne Studio، وشنطة يد باللون الفضي المعدني من "كارا" Kara، وحذاء باللون الأبيض من "فرانشيسكو روسو" Francesco Russo، ووشاح باللون الأبيض من "بوتيغا فينيتا" Blttega Veneta استخدمناه كحجاب.

اطاللة فاخرة للمحجبات بالتنورة الماكسي:  في هذا اللوك اخترنا تنورة سوداء ماكسي من "ايلي صعب" Elie Saab، ونسقنا معها توب مبتكرة بأكمام منفوخة من "اليساندرا ريتش" Alessandra Rich، وحذاء أسود كعب عالي من "اكوازورا" Aquazzura، وشنطة يد مميزة باللون الزهري من "جيمي شو" Jimmy Choo، وخاتم من الذهب مرصع بحجرة زهرية من "ستيفان ويبستر" Stephen Webster.

تنانير للمحجبات بقصات وتصاميم مختلفة اخترناها لك اليوم ونسقناها بـ 3 طرق جديدة ومبتكرة جمعت بين النمط العصري والنمط المحافظ الراقي، شاهديها بالصور واستوحي منها اطلالات مميزة تتألقين بها.