3 اطلالات جذابة بالأحمر ليوم الحب

من الجميل أن ننوع في اطلالاتنا في المناسبات الخاصة، لنكسر الروتين اليومي الذي يصبح رتيبا ومملا، ويوم الحب هو المناسبة الأمثل لنختار فيه اطلالات جذابة ومميزة، وطبعاً فان الخيار الأمثل لأناقة يوم الحب هو اللون الأحمر، ولهذا فقد نسقنا اليوم 3 اطلالات جذابة ومميزة بالأحمر.

فستان قصير أحمر لاطلالة يوم الحب:

في هذا اللوك اخترنا فستانا احمر قصيرا من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، ونسقنا معه حذاء ذهبيا بكعب عال من "برادا" Prada، وشنطة يد ذهبية أيضاً من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، واخترنا مع اللوك خاتما لافتا مرصعا بحجر كبير أحمر من "كينيث جاي لاين" Kenneth Jay Lane.

جمبسوت عصري أحمر لاطلالة يوم الحب:

للتنسيق الثاني اخترنا جمبسوت مميزاً من "اليس اند اوليفيا" Alice&Olivia، وقد اخترنا معه صندل أسود مرصعاً بالكريستال من "أكوازورا" Aquazzura، وشنط يد أنيقة من "روجيه فيفيه" Roger Vivier، وأقراطاً بتصميم مميز من "ميو ميو" Miu Miu.

فستان أحمر لاطلالة يوم الحب:

هذا اللوك أكثر رسمية وقد اخترنا فيها فستان سهرة أحمر من "ايلي صعب" Elie Saab  بقصة الكتف الواحد، ونسقنا معه صندل فضيا ناعما من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وشنط يد مبتكرة مع عبارة "I Love You" من "دولتشي اند غابانا" Dolce&Gabbana، وأقراطا باللون الفضي من "جينيفر فيشر" Jennifer Fisher.

3 اطلالات مبتكرة ومختلفة أساسها اللون الأحمر نسقناها لك ليوم الحب، شاهديها بالصور واختاري الاطلالة التي تعجبك لتتألقي بجاذبية في اليوم الأكثر رومانسية.