3 إطلالات راقية وعصرية في الفساتين القصيرة

الفساتين القصيرة  موضة تعشقها معظم النساء، ويخترنها لمختلف مناسباتهن الرسمية منها والكاجوال، حيث يتمتع الفستان القصير بجاذبية خاصة وأنوثة لا تقاوم، ولهذا فقد قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات راقية لك في تصاميم الفساتين القصيرة المختلفة.

إطلالة أنيقة في الفستان الأسود القصير: نسقنا في هذه الاطلالة فستان قصير معرق بالورود من "دولتشي أند غابانا " Dolce‪&Gabbana، وقد اخترنا معه حذاء كعب عالي باللون الزهري من "صوفيا ويبستر" Sofia Webster، وشنطة يد سوداء من "روجيه فيفيه " Roger Vivier، وأقراطا ناعمة من "سيمون روشا" Simone Rocha.

إطلالة ناعمة في فستان الدانتيل القصير: في هذه الاطلالة نسقنا فستانا قصيرا من الدانتيل من "فالنتينو" Valentino، مع صندل كعب عالي من "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، "وشنطة يد من "ايدي باركر" Edie Parker باللون الأحمر، مع أقراط ناعمة من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta.

إطلالة جذابة في الفستان الفضي القصير: للسهرات الليلية نسقنا فستانا قصيرا باللون الفضي من "أوسكار دي لا رينتا " Oscar de la Renta، مع صندل أسود كعب عالي من "غوتشي " Gucci، وشنطة يد سوداء مميزة من "جيمي شو " Jimmy Choo، وعقد شوكر من "كينيث جاي لين" Kenneth Jay Lane.

3 إطلالات رائعة ومتنوعة في الفساتين القصيرة تستطيعين أن تختاري منها الاطلالة التي تفضلين حسب المناسبة التي تنوين حضورها، وستكونين الأجمل في الفساتين القصيرة.