رسمات عيون بارزة على خطى النجمات العرب

رسمات عيون بارزة لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التحضير لمناسبات نهاية العام خصوصاً إذا كانت متألقة بألوان الأسود ومكياج السموكي مميز على خطى النجمات العرب. للحصول على إطلالة تعكس جمالك الشرقي البارز، إليك أجمل رسمات عيون مشعة مع حيل بسيطة يمكن تطبيقها لتكوني في غاية الجمال والإشراق.

اختاري رسمات عيون بارزة على خطى النجمات العرب وشاهدي الطرق الصحيحة لتطبيق هذا النوع من المكياج لمناسبات نهاية العام.

رسمات عيون سوداء

أهم خطوة لتطبيق رسمات عيون بارزة هي تمرير الظلال السوداء المتألقة على كامل الجفون العليا مع إضافة ظلال برونزية مغلّفة فون اللون الأسود، قبل دمج الألوان بعضها ببعض. هذه الطريقة تعتمدها النجمة هيفاء وهبي مع الرموش الكثيفة وتمرير أحمر الشفاه البارز. على خطاها يمكنك تطبيق مع النجمة مايا دياب الخطوط المجنحة برسمات عيون سوداء، من خلال دمجها بالظلال الهادئة وابقاء الخطوط السوداء بارزة. والأهم عند تطبيق رسمات عيون مشرقة تمرير على الجفون السفلى اللون الأسود المماثل للحصول على نظرة شرقية واستثنائية.

رسمات عيون مع الآيلاينر

عندما تكون اطلالاتك مميزة ومشرقة لا بد لك مع بشرتك السمراء عدم التخلي عن رسمات عيون أساسها الآيلاينر الأسود المجنّح بتفاصيل مميزة على خطى النجمة أحلام التي لا تتردد بتمرير الخط الأسود على الجفون السفلى. بدورها طبّقت النجمة سيرين عبد النور رسمات عيون شرقية مع الآيلاينر الأسود البارز ولكن هذه المرة على الجفون العليا للعين، مع عدم وضع الظلال البارزة بل التركيز على الرموش الكثيفة وخطوط تحديد العين السفلى بالأقلام البنية.

رسمات العيون برونزية

ولا تتخلي في مكياج رسمات العيون الشرقية على الظلال البرونزية الأحب على قلب النجمة نانسي عجرم ومرّري خطوط عريضة بالأقلام البنية مع طبقات عدة على الرموش العليا من الماسكارا والحفاظ على أحمر الشفاه الناعم والطبيعي.

نترك لك أيتها المرأة حسن اختيار رسمات عيون بارزة وداكنة من وحي نجمات العرب لتختاري منهن ما يعجبك لمناسبات نهاية العام.