للمحجبات.. 3 اطلالات مُبهرة للسهرات في الجمبسوت!

تحتار النساء المحجبات في خياراتهن للسهرات والمناسبات الكبيرة، ويجدن أنفسهن دائماً أمام الخيار الكلاسيكي في فساتين السهرة، لكننا اليوم وكنوع من التغيير قمنا بتنسيق 3 اطلالات مُبهرة للسهرات للمحجبات في تصاميم الجمبسوت الفاخرة ليتميزن ويتألقن في سهراتهن القادمة.

إطلالة للمحجبات في الجمبسوت من ايلي صعب:

اطلالة فاخرة للمحجبات في جمبسوت أسود من ايلي صعب

في هذا اللوك نسقنا جمبسوت بتصميم مبتكر من "ايلي صعب" Elie Saab باللون الأسود، ونسقنا معه وشاحاً يستعمل كحجاب من "غوتشي" Gucci، وشنطة يد للسهرات من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، وحذاء كعب عالٍ مزيناً بالكريستال من "دولتشي اند غابانا" Dolce‪&Gabbana، وسواراً من "روسانتيكا" Rosantica.

جمبسوت فاخر من زهير مراد للمحجبات في السهرات:

اطلالة في الجمبسوت للمحجبات للسهرات الفاخرة من زهير مراد

في الاطلالة الثانية اخترنا جمبسوت باللون الأزرق الداكن من "زهير مراد" Zuhair Murad، ونسقنا معه تربان باللون الأزرق من "غوتشي" Gucci، وصندل باللون الفضي كعب عالٍ من "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti، وشنطة يد فاخرة من "بوتيغا فينيتا" Bottega veneta، وأقراطاً من الكريستال من "لانفان" Lanvin.

للمحجبات اطلالة أنيقة في الجمبسوت من اليس اند أوليفيا:

اطلالة للمحجبات في جمبسوت أسود من اليس وأوليفيا

في هذه الاطلالة اخترنا جمبسوت أنيقاً مكشوف الأكتاف من "اليس أند أوليفيا" Alice ‪& Olivia ولهذا فقد نسقنا من تحته قميصاً أبيض بأكمام طويلة من "برادا " Prada، وحذاء أنيق كعب عالٍ من "جيمي شو" Jimmy Choo، ووشاحاً أبيض يستعمل كحجاب من "كلوي" Chloe، وبروش من الكريستال من "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، وشنطة يد من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta.

3 اطلالات مُبهرة للمحجبات في تصاميم الجمبسوت الفاخرة من كُبرى دور الأزياء لتستوحي منها النساء المحجبات اطلالات مميزة ومبتكرة في سهراتهن ومناسباتهن القادمة.