إطلالات الـ Street style من نبض شوارع نيويورك

عندما نواكب اجدد صيحات الموضة المنتظرة في عالم الالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2017 لا يمكن الا ان نسلط الضوء على اطلالات النجمات والمشاهير اللواتي تهافتن لمشاهدة تصاميم الدار المفضلة لديهن. ونحن رصدنا اجمل هذه الاطلالات المواكبة للموضة مباشرة من شوارع نيويورك.

تابعي معنا اناقة النجمات الاخيرة او ما يعرف بالـStreet Style من خلال ابراز مفاتنهن واختيارهن للموضة المفضلة لهن.

مجموعة الكسندر وانغ لموسم ربيع وصيف 2017

موضة الجينز الشبابي

تالقت الجميلة كايت دايفيدسون Kate Davidson بفستان رمادي واسع من توقيع Proenza Schouler، في حين فضلتLiya Kebede  اللون الكلاسيكي الداكن من خلال موضة الفستان الميدي من توقيع فيليب ليم Phillip Lim. ومع اختيار الجميلة كريسي روثرفورد Chrissy Rutherford موضة الجينز مع شنطة سوداء كلاسيكية من ميو ميو Miu Miu فضلت جوانا هيلمن Joanna Hillman الاطلالة في شوارع نيويورك مع التوب العصرية من Johanna Ortiz.

مجموعة لاكوست لموسم ربيع وصيف 2017

فساتين بنقشات الورود

بالرغم من سيطرة الاطلالة الكاجوال على اناقة النجمات في شوارع نيويورك، الا نها لم تخلو من اناقة الفساتين التي رافقت اطلالاتهن. فاختارت الجميلة Shanina Saik الفستان المزخرف بنقشات الورود من زيمرمان Zimmermann. في حين فضلت الجميلة Irene Kim الفستان الباستيل بتوقيعRosie Assoulin.

انطلاقا من هنا، ما رايك ان تشاهدي بالصور اطلالة النجمات. اختاري اي اطلالة اعجبتك اكثر لتواكبي موضة الـStreet Style المنتظرة في المواسم المقبلة.