قلادات Choker على إطلالات نجمات الشاشة

لقد شاهدنا مختلف الحلي و المجوهرات التي ترتديها نجمات الشاشة و اليوم سوف نلقي نظرة على نوع من القلادات التي تألقن بها و المعروفة لدى البعض بإسم "التشوكر choker"؛ و هي قلادات تزين الرقبة و تطوقها بإحكام ... دعونا نكتشفها ونتعرف أكثر على أساليب النجمات في ارتدائها بكل أناقة وتألق. 

شوهدت "ارايا هارغيت Araya Hargate" وقد تحلت بقلادة مزخرفة من هذا النوع انتقتها من "شوبارد Chopard" طابقتها مع فستان مكشكش ما منحها إطلالة رائعة وفي غاية الجمال و التناسق. 

رصدنا "بيلا حديد Bella Hadid" أيضا بقلادة "التشوكر" انتقتها من تشكيلة المجوهرات الراقية لماركة "دي غريزوغونو De Grisogono". تم ابتكار هذه القطعة الفخمة بحلة تبهر النفس وتصميم فاخر استخدم فيه الماس بأسلوب زادها فخامة و تألقا.

تضم مختاراتنا كذلك ستايل آخر مختلف من قلادات "التشوكر" بقطعة من مجوهرات "فالون Fallon " مرصعة بالماس تحلت بها "جيجي حديدGigi Hadid " و قد بدت في غاية التناسق مع بذلتها القرمزية. أما "أوليفيا مون Olivia Munn" فقد تألقت بقلادة بسيطة و أنيقة من الدنتيل.

تجدين كذلك ضمن مختاراتنا هذه موديلات مختلفة و متنوعة من قلادات "التشوكر" وتشمل قلادة ماسية ارتدتها "اوليفيا وايلد Olivia Wilde" من "نيل لين Neil Lane"، و قلادة ماسية من "جاكوب & كو Jacob & Co." تحلت بها "جيوفانا باتاغليا". و أخيرا قلادة ماسية من "شاي Shay" بحلة نجمية جميلة ارتدتها "أليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio" ... وكلها قلادات رائعة تحمل الكثير من الأناقة وتضفي جمالا و تألقا على الإطلالة ككل.