اختاري في شتاء 2018 اجمل اكسسوارات عقود كريستال

هل تبحثين عن اكسسوارات عقود كريستال لتختاريها مع ملابس الشتاء؟ اليوم لم تعد هذه الصيحة من الاكسسوارات تناسب فقط اطلالاتك خلال الليل، فهناك موديلات تليق باختيارات النهار خصوصاً عندما تكون الملابس عصرية.

اختاري من خلال الصور اكسسوارات عقود كريستال، وتخلصي من الروتين الذي بات يفرض عليك انتقاء عقود كلاسيكة.

اكسسوارات عقود كريستال من الخرز

اختاري أيتها المرأة اكسسوارات عقود كريستال من خلال حبيبات الخرز الفاخر والدائري لتزيين الرقبة بطبقات متعددة على خطى دارAnrealage. كما اختاري عقود كريستال كبيرة تغطي الرقبة ليتم تنسيقها مع القبة الذكورية بأسلوب دار Arthur Arbesser. كما تألقي بموضة اكسسوارات عقود كريستال من دار Alexander Wang مع التصاميم الفاخرة والمناسبة لساعات الليل.

اكسسوارات عقود كريستال براقة

ومن أجمل اكسسوارات عقود كريستال رائجة وبراقة تلك التي تغطي كامل الرقبة وتنسدل من الامام باسلوب مصحوب بالخرز المتطاير مع تصاميم ميو ميو Miu Miu لتكون من ضمن التفاصيل التي لا غنى عنها في شتاء 2018. ولا تتخلي عن التصاميم البراقة والمنسدلة لمنح عنقك سحراً خاصاً مرصع بحبيبات الكريستال. ولك أيتها المرأة التي تحب الموديلات الكاجوال والجريئة أجمل اكسسوارات عقود كريستال Elisabetta Franchi.

واكبي صور اكسسوارات عقود كريستال من توقيع أهم الماركات العالمية التي اخترناها لك، وانتقي القطع التي تناسبك لتواكبي الموضة العصرية في شتاء 2018.