النظارات الطبية المناسبة للوجه النحيف

لم تعد النظارات الطبية اكسسوار ضروري للسيدة لتساعدها على النظر بشكل افضل وإنما أصبحت نوعا من الاكسسوارات الذي يعطي السيدة أسلوبا معينا حسب كيف تختارها. ولنساعدك على اختيار النظارة المناسبة لك عليك بمعرفة شكل وجهك جيدا ومايليق به تحديدا كي تختاري النظارة التي تناسبك.

اختيار النظارة الطبية يجب أن يكون مدروسا حيث أنك سترتديها بشكل يومي ولاتستطيعين الاستغناء عنها. فالاختيار الخاطئ يغير شكل وجهك كليا ويمنحك أسلوبا غريبا بدل أن يجمله ويظهر ملامحك بشكل لافت وناعم. ولصاحبة الوجه النحيف انتقينا اليوم بعض أحدث موديلات النظارات الطبية لتختاري منها لإطلالتك اليومية.

لأسلوب ناعم وعصري انتقي نظارة طبية من “راي بان” Ray‪-Ban بقصة الطيار الكبيرة وبإيطار معدني رفيع مطلي باللون الذهبي والتي قد شاهدناها على وجه بعض المشاهير مثل كيندال جنر. وأيضا اخترنا لك نظارات طبية من Jimmy Choo بإيطار عريض وبلون أسود أنيق مع وزن خفيف لتتمكني من ارتدائها كل يوم. أما من “غوتشي” Gucci فيمكنك ارتداء نظارات طبية بقصة “القطة” Cat‪-eye بلون أسود مزينة بالترتر البراق بشكل أنيق. 

شاهدي بالصور أجمل موديلات النظارات الطبية التي انتقيناها لصاحبات الوجه النحيف لتختار منها النظارات المناسبة لشكل وجهها لترتديها كل يوم وتكون مواكبة لآخر صيحات الموضة.