هكذا تنسيقين أحذية السنيكرز مع مختلف الاطلالات اليومية

أحذية السنيكرز الرياضية لم تعد حكراً على النادي الرياضي بل أصبحت اكسسوار أساسي في اطلالات مختلف النساء اليومية والكاجوال، ولهذا فأن دور الأزياء العالمية تحرص على أن تقدم أجمل تصاميم أحذية السنيكرز لتكون الخيارات أمام النساء واسعة ومتنوعة.

وبالفعل فقد شاهدنا مؤخراً أجمل تصاميم ومديلات أحذية السنكيرز بألوان متنوعة منها الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والرمادي ومنها الدرجات الحيوية مثل الأحمر والأزرق والأخضر وحتى منها المعرقة والمزركشة، وقد صنعت من أقمشة مختلف مثل الجلود الطبيعية، والقطن، والمطاط والشاموا وغيرها.

وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من “غوتشي” Gucci، “سانت لوران” Saint Laurent، “تودز” Tod‪’s، “فالنتينو” Valentino وغيرهم.

واليوم أصبح بإمكانك تنسيق أحذية السنيكرز مع مختلف الاطلالات الكاجوال، مع بناطيل الجينز ومع الفساتين القصيرة، ومع التنانير الميدي أو مع الشورت أو البناطيل القماشية والملابس الرياضية طبعاً، وبذلك فإنك ستحصلين على اطلالات شبابية أنيقة وعصرية ومميزة في الوقت ذاته.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم أحذية السنيكرز الرياضية وتعلمي أجمل الطرق لتنسيقها مع اطلالاتك اليومية لتحصلي على أسلوب لافت في الموضة شبابي ولافت.