أحذية سهرة لعام 2018

يعتبر الحذاء من أهمّ مكوّنات إطلالة السيدات الراقيات، فاختيار الحذاء الصحيح يزيد الإطلالة جمالاً واختيار الحذاء الخاطئ ينزل مستوى الإطلالة ويؤثر عليها سلباً حتّى ولو كانت إطلالة إبداعية. ومن هنا نستنتج أنّه عليك اختيار الحذاء الصحيح  بخاصّةٍ لمناسباتك الفخمة والخاصّة.

أمّا بالنّسبة للسهرات، فأمامك العديد من الاختيارات التي يمكنك اعتمادها وتكمن فيها الصّفات المهمة لأحدية السهرة والتي أهمّها الرّاحة  والأناقة والعصرية، على هذه الصفات الثلاثة ان تنطبق على أحذية سهرة لعام 2018، فابدئي عامك الجديد بحلّة جديدة لخزانة أحذيتك.

إذا كنت من محبّات الأسلوب الكلاسيكي والملابس الرّاقية، اعتمدي الحذاء الأسود بتصميمه الكلاسيكي باللّون الأسود وبقماشة ناعمة من بادغلي ميشكا Badgley Mischka .

أمّا لمحبّات التصاميم التي تحمل الإبداع والعصرية ولمحبّات لفت الأنظار والتّميز، فاعتمدت الدور العالمية على العصرية والتّصاميم المميّزة في  مجموعاتها، فأعجبتنا الرّوح المبدعة في تصميم لا بيرلا La Perla  لحذاء الفرو النّاعم باللون الأسود والفريد من نوعه والذي لم نر رونقه في تصاميم أخرى. أمّا حذاء  اليزابيتا فرانشي، فهو حذاء راقي وفي الوقت نفسه مميّز من حيث ااستخدام الريش الخشن من الأمام بالأسود، الأبيض، والرّمادي.

إليك مجموعة من أحدية سهرة 2018  من الدور العالمية لتستوحي منها اختياراتك لهذا العام.