أجمل موديلات أحذية الكاحل في شتاء 2018

أحذية الكاحل هي من أكثر الأحذية العملية والأنيقة التي من الممكن أن تختاريها في فصل الشتاء، وضمن مجموعات هذا الموسم شاهدنا العديد من الموديلات الرائعة التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها المواد المصنوعة منها، وقد اخترنا لك منها أجمل التصاميم.

أجمل موديلات أحذية الكاحل من مجموعات موسم شتاء 2018:

شاهدنا بالفعل هذا الموسم تصاميم رائعة من أحذية الكاحل، حيث أبدعت كل دار أزياء أفكار خاصة بها ميزتها عن الأُخرى لتكون النتيجة تصاميم متنوعة من ناحية قصاتها وألوانها والمواد المصنوعة منها، فشاهدنا أحذية الكاحل الجلدية، كما شاهدنها منها المخمل أو المصنوعة من الأقمشة المطاطية، وبعضها بكعب عالي وبعضها من دون كعب، كما هنالك التصاميم التي زينتها اكسسوارات معدنية أو اكسسوارات من الكريستال أو الربطات وغيرها، وأجمها شاهدناها لدى كل من “سانت لوران Saint Laurent، برادا” Prada، ميو ميو” Miu Miu، جيفنشي Givenchy، بالمان Balmain وغيرعم.

أحذية الكاحل كيف تعتمدينها؟

اختاري أحذية الكاحل مه مختلف تصاميم الملابس فهي تليق ببناطيل الجينز، كما بموديلات الفساتين القصيرة والماكسي، ومع التنانير الميني، أو مع السرويل المطاطية الضيقة، اختاري منها اللون الذي يناسب أزياءك لتتألقي بخيارات تجمعين فيها بين الأناقة والعصرية.

شاهدي بالصور أجمل موديلات أحذية الكاحل من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بإطلالات شتوية أنيقة وعصرية.