قفازات راقية لإطلالاتك الشّتوية الدّافئة .. استوحيها من الدّور العالمية!

يفرض برد الشّتاء أكسسوارات إضافية لإطلالة المرأة مثل القفّازات التي تبعد البرد عن اليدين. ولكن مع الدّور العالمية أصبحت القفازات تعطى طابعاً خاصّاً للإطلالة كما يصبح السّتايل مبدع وفخم. لم تنس الدّور العالمية جميع أنواع الأذواق، وكانت القفّازات الجلدية من الأوائل في اللّائحة. كما كانت القفّازات بقماشات مختلفة هكذا كانت الألوان والقصّات أيضاً متنوّعة بحسب طول اليد وألوان البشرة، لهذا السّبب عليك أن تعتمدي ما يليق ببشرتك وبطول يدك.

من القفّازات التي لفتت نظرنا كانت من مجموعة ايليزابيتا فرانشي Elisabetta Franchi التي اختارت الجلد ليكون عنوان قفّازاتها لهذا الموسم. نوّعت دار ايليزابيتا بالقصّات فاعتمدت الكفّ الطّويل باللّون الأسود مع الأحجار الفضّية عند المفصل وهو من تصاميم القفّازات الأكثر كلاسيكية أي تعتمدينه في إطلالاتك الرّسمية. أمّا لإطلالاتك الكاجوال فكان تصميم ايليزابيتا للقفّازات القصيرة التي تصل حتّى مفصل اليد من بين الأجمل. التّصميم بسيط بدون أن أي تطريزات أو أحجار أو شكوك ولكن شكل الوردة عند انتهائه أعطى للكفّ فخامة. أمّا بالنّسبة للون البيج الفاتح فيحبّذ أن تكون بشرتك سمراء أو متوّسطة من حيث اللّون.

أمّا دار شانيل Chanel فكانت تصاميم القفازات أكثر عصرية وبعيدة عن التّصاميم التّقليدية، فاستخدم أوّلاً لوناً مميّز بقماشتين مختلفتين، واحدة تلمع والأخرى صوفية تدفئ اليد. كما أنّه فضّل أن يكون القفّاز مفتوح عند الأصابع فهذا ما أعطى صفة العصرية للقفّاز. تعتبر قفّازات شانيل لهذا الموسم من الأجمل إن كان للإطلالات الكلاسيكية أو للإطلالات العصرية.

إليك أجمل القفازات الشّتوية لإطلالاتك الدّاقئة من دور عالمية كبيرة لتستوحي من تنسيقاتها.