احذية الكاحل ذات المقدمات الحادة لأناقة جذابة وعصرية

احذية الكاحل تعتبر من أكثر الاكسسوارات أهمية في فصل الخريف، حيث أنها تجمع في تصميمها بين الجزمات وبين الأحذية النسائية الكلاسيكية ولاسيما تلك ذات المقدمات الحادة التي توحي بالكثير من الأناقة والأنوثة أيضاً، في مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 قدمت الدور العالمية أجمل تصاميم احذية الكاحل ذات المقدمات الحادة، التي جمعناها لك اليوم لتختاري منها ما يناسبك اطلالاتك هذا الموسم.

تنوعت تصاميم أحذية الكاحل ذات المقدمات الحادة بشكل لافت ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 حيث شاهدنا منها الموديلات المصنوعة من الجلود الطبيعية الفاخرة، ومنها المصنوعة من المخمل الناعم والراقي، ومنها المصنوعة من الأقمشة المطاطية بتصاميم الـ Socks boots، أما بالنسبة للألوان فقد شاهدنا منها الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والرمادي، وكذلك الألوان الشتوية الغنية مثل العسلي والأحمر والعنابي، وكذلك الدرجات المعدنية أو الطبعات بنقشة النمر.

وأجمل تصاميم أحذية الكاحل ذات المقدمات الحادة شاهدناها لدى كل من "سانت لوران" Saint Laurent، "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، "بالمان" Balmain، "ايزابيل مارانت" Isabel Marant، "بالنسياغا" balenciaga وغيرها.

من الممكن أن تختاري أحذية الكاحل مع مختلف الاطلالات ولمختلف المناسبات، حيث أنها تبدو مثالية مع بناطيل الجينز، أو مع البناطيل القماشية الرسمية، وكذلك ستبدو مثالية مع تنانير الماكسي، أو مع التنانير والفساتين القصيرة، وغيرها من الازياء.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم أحذية الكاحل ذات المقدمات الحادة التي اعتبرت الأكثر رواجاً في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها ما يعجبك وما يناسبك لاطلالات أنيقة وعصرية.