اكسسوارات شعر باللون الوردي للتوعية باورام الثدي

تأتي خطوات اختيار اكسسوارات شعر باللون الوردي هذا الشهر من اساسيات الموضة بالنسبة للمرأة التي تساهم في حملة التوعية من اورام الثدي. فاليوم كوني سيدة استثنائية واختاري تدرجات اللون الوردي سواء ارتدت التمايل باكسسوارات ناعمة أو كبيرة على الشعر.

واكبي صور اكسسوارات شعر باللون الوردي للتوعية باورام الثدي مع اختيار قطع موقعة من أهم الماركات العالمية، لتواكبي بأنوثتك وجرأتك هذه الحملة.

اكسسوارات شعر ضخمة باللون الوردي

اختاري أيتها المرأة اكسسوارات شعر ضخمة باللون الوردي خصوصاً تلك المكللة بطبعات الورود الكبيرة التي تغمر تسريحات الشعر بموضة عصرية. ننصحك باختيار اكسسوارات شعر باللون الوردي مع ورود كبيرة من دار EUGENIA KIM توضع على الجهة الجانبية للشعر. كما يمكنك بكل بساطة اختيار اكسسوارات شعر مع أشكال الورود الوردية والتول المنسدل على الجبين باتجاه الشعر بتوقيع دار Adam Selman لتواكبي الاناقة العصرية هذا الموسم.

اكسسوارات شعر ناعمة باللون الوردي

ومن أجمل اكسسوارات الشعر باللون الوردي للتوعية باورام الثدي موضة القطع التي توضع على الرأس بأسلوب القبعة من دار غوتشي Gucci   أو موسكينو Moschino. كما ادمجي اكسسوارات الباند العصري باللون الوردي مع شعرك المنسدل من دار ميو ميو Miu Miu لتكوني مميزة بإطلالاتك، واختاري موضة الباند العريض مع العقدة العريضة من دار Delpozo.

واكبي صور اكسسوارات شعر باللون الوردي للتوعية باورام الثدي ، وانتقي القطع التي تناسبك لتواكبي الموضة العصرية هذا الشهر.