حقائب يد بالوان مميزة من ارماني بريفيه لشتاء 2017‏

باكسسوارات فاخرة وملونة تخطت كل التقاليد. ها هي دار ارماني بريفيه تعرض أجمل حقائب يد بالوان مميزة شتاء 2017‏ متخطية الموديلات الكلاسيكية التي تظهر ملل الشتاء بالنسبة للمرأة. فاليوم حان الوقت لتختاري هذه الحقائب البارزة سواء في ساعات النهار أو الليل.

واكبي من خلال الصور أجمل حقائب يد بالوان مميزة من ارماني بريفيه لشتاء 2017‏ بأسلوب ملفت وتفاصيل ترضي كافة الاذواق.

حقائب يد بالوان حمراء

تنوّعت الوان حقائب اليد الخاصة بدار ارماني بريفيه وأتت بتفاصيل مميزة وملفتة للنظر. فبرز اللون الاحمر لشتاء 2017 من خلال الاقمشة الجلدية والقطع المربعة التي تأتي مع قبضة اليد العالية. وما لفتنا جرأة حقائب اليد الكبيرة التي أتت مصحوبة مع الرباط العريض من الاسفل لتغليف القطع بأسلوب فريد.

حقائب يد بالوان خضراء

أما اللون النيلي فأتى استثنائياً مع حقائب يد مشرقة وعصرية من ارماني بريفيه. وما لفتنا هو استخدام اقمشة الفرو النافر، الى جانب حقائب يد نيلية بأقمشة الجلد المضلع مع العقدة المميزة على أعلى التصميم وبموازاة قبضة اليد الصغيرة. وحرصت دار ارماني بريفيه على طرح حقائب يد صغيرة باللون النيلي مع تفاصيل الجلد المناسب للموديلات الصغيرة ذات قبضة اليد العالية. ولاطلالة جريئة، اختاري حقائب يد بالوان مميزة من ارماني بريفيه مع الاخضر القوي والبارز الذي لن يغيب عن اكسسواراتك في شتاء 2017‏.

تمتعي بالجرأة الكافية واختاري حقائب يد بالوان مميزة من ارماني بريفيه لشتاء 2017‏، لتكون المصدر الاساسي لإطلالاتك في العديد من المناسبات المقبلة.