احذية الفرو هوس البنات الجديد وهذه أجمل التصاميم منها

لاحظنا منذ الموسم الماضي انتشار موضة صيحة أحذية الفرو والتي لاقت رواجاً كبيراً بين مختلف النساء من مختلف الأعمار والأذواق، وهذا ما جعلها تستمر لهذا الموسم وتنتشر بقوة أكبر، ولاسيما على تصاميم الصنادل وأحذية الـ Mules المفتوحة عند الكعب، واليوم اخترنا لك منها أجمل التصاميم لتنتقي ما يعجبك من أحذية الفرو.

شاهدنا أحذية الفرو التي تنوعت من ناحية تصاميمها وألونها بكثرة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وبالرغم من أن كثير من هذه الأحذية كانت عبارة عن صنادل مفتوحة عند الأصابع والكعب غير أنها مخصصة لفصلي الخريف والشتاء لكم طبعاً ليس للأيام الماطرة، وقد تنوعت ألوانها بين الزهري، والأبيض، والأحمر، والأزرق، والأسود، والبرتقالي، والبيج، كما تنوعت تصاميمها بين الرسمي مع الكعب العالي، وبين الكاجوال من دون كعب.

زينت بعض تصاميم أحذية الفرو اكسسوارات لافتة مثل حبات اللؤلؤ أو الكريستال البراق، أو المسامير المعدنية، وامتزج في بعضها الفرو مع الجلد، أو المخمل مع الفرو، وقد شاهدنا أجملها لدى كل من "غوتشي" Gucci، "ميوميو" Miu Miu، "برادا" Prada، "فالنتينو" Valentino، "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana وغيرهم.

ومن الممكن لك أن تنسقي أحذية الفرو مع الاطلالات الكاجوال أو حتى مع الاطلالات الرسمية في حال اخترت منها موديلات الكعب العالي.

شاهدي بالصور أجمل موديلات أحذية الفرو من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها التصاميم التي تعجبك لتضيفي بها لمسات عصرية ومبتكرة لاطلالاتك الشتوية.