اكسسوارات الأقراط الدائرية آخر موضة في خريف 2017

هل تبحثين عن احدث موديلات اكسسوارات الأقراط الرائجة في خريف 2017؟ لا بد لك أن تختاري القطع الدائرية التي تضفي المزيد من التميز على إطلالات المرأة التي تحب مواكبة الاكسسوارات الجديدة والعصرية.

بما أن إطلالتك لا تكتمل إلا مع اختيار اكسسوارات الأقراط الدائرية في خريف 2017، شاهدي بالصور أجمل القطع المميزة التي ستختارينها في المناسبات القادمة.

اكسسوارات الأقراط الدائرية الملونة

ها هي موضة الأقراط الدائرية تعود الى واجهة الأكسسوارات الرائجة لتغنيكي في كثير من الأحيان عن اختيار اكسسوارات أخرى. لكل سيدة تبحث عن اكسسوارات الأقراط الدائرية الملونة والتي تأتي بحجم كبير عليها اختيار اقراط فاندي Fendi. ولتكون اطلالتك مميزة في المواسم المقبلة، اختاري احدث الأقراط الدائرية التي تحتوي على اكسسوارات اللؤلؤ التي تغمر كامل الاذن بشكل ملفت مثلما فعلت عارضات  Y Project بكثير من الجرأة والانوثة.

اكسسوارات الأقراط الدائرية المعدنية

وإذا كنت تفضّلين القطع المعدنية والبراقة، ننصحك باختيار تصاميم اكسسوارات الأقراط الدائرية الذهبية والتي تأتي بطبقات متعددة من المعدن على خطى مارك جاكوبس MARC JACOBS. كما ننصحك باختيار الأقراط الدائرية الناعمة والمفتوحة من الخلف بأسلوب ألكسندر ماكوين Alexander Mcqueen. ولاضفاء المرح والعفوية على أناقتك، ارتدي اكسسوارات الأقراط الدائرية الفضية العريضة على الأذنين من دار MICHAEL KORS.

ابتعدي عن الاكسسوارات الكلاسيكية في خريف 2018، وكوني سيدة أنيقة ومميزة من خلال اختيار احدث اكسسوارات الأقراط الدائرية والبارزة.