كيفية تنسيق الاكسسوارات مع شكل الملابس المختلفة لاطلالة رائعة

لا تكتمل إطلالتك بدون اللمسات الاخيرة التي تضيفينها بأكسسواراتك الرّاقية والمتنوّعة. إنّ اختيار الاكسسوارات الصّحيحة يرفع من مستوى جمال اطلالتك، أمّا اختيارها بشكلٍ خاطئ يؤثّر سلباً على الاطلالة ككلّ. فمن هنا عليك الانتباه واعطاء وقت اكثر فيما يتعلّق في اختيار اكسسواراتك. من أهمّ الاكسسوارات التي لا تستغني عنها المرأة أوّلاً الحذاء وثانياً الحقيبة. هذه هي أهمّ الأكسسوارات لتأتي بعدها أكسسوارات الرّأس، النّظارات، وغيرها من الاكسسوارات التي تضيفهم المرأة بلمساتها على الاطلالات.

الأحذية:

يختلف الحذاء مع اختلاف نوع الاطلالة، فعلى سبيل المثال إذا كانت الاطلالة رسمية، على المرأة أن تنسّق حذاء الكعب العالي بطريقة ناعمة تناسب أنوثتها. أمّا بالنّسبة للأحذية اليومية، فتختلف التّصاميم مع اختلاف الاذواق والمواسم. إذا كان الطّقس حارّ فمن الافضل أن تختاري الصّنادل بخاصّةٍ مع الفساتين والتّنانير، أمّا إذا اعتمدت على السّروال في اطلالتك اليومية، فاختاري ما يحلو لك من أحذية بألوان صيفية ناعمة.

الحقيبة:

الحقيبة هي الاكسسوار الذي تعبّر به المرأة عن أسلوبها، ان كانت من محبّي الاسلوب الكلاسيكي الهادئ أم من محبّي الاسلوب العصري العفوي، وهنا تختلف الاعتمادات بحسب نوع الاطلالة. بالطّبع من الارقى أن تعتمدي الكلاتش الصّغيرة للاطلالات الرّسمية، أمّا بالنّسبة للاطلالات اليومية، فاختاري حقائب أكبر حجماً لكي تتّسع لجميع احتياجاتك خلال النّهار. من أجمل الحقائب اليومية هذه السّنة هي الحقائب المطبّعة بالورود أو المطرّزة بألوان ناعمة تتناسق بشكلٍ جميل مع اطلالاتك.

إليك أجمل الأكسسوارات والتّنسيقات الجميلة لتعتمديها هذه المواسم في اطلالاتك الرّاقية.