احدث حقائب بألوان معدنية موضة جديدة

من خلال مواكبتنا احدث صيحات الحقائب المشرقة التي تنتظرنا في المواسم القادمة، لاحظنا بروز موضة جديدة بألوان معدنية تناسب كافة أذواق النساء وتجعل إطلالتهن عصرية وجريئة مع اختيار التصاميم البراقة لتضفي المزيد من التألق على أناقتك.

اليوم بات اختيار احدث حقائب بألوان معدنية موضة جديدة بانتظار المرأة العصرية مع أحدث التصاميم التي تكمّل أنوثة المرأة.

حقائب بألوان معدنية وشبابية

تتنوّع موديلات حقائب الموسم المقبل التي تأتي بألوان معدنية وأشكال ملفتة للنظر وفقاً للتصميم والاسلوب. فاختاري حقائب بألوان معدنية وشبابية بأسلوب الـBackpack العصري مع القصة الواسعة التي تتسع لكافة الاحتياجات في وضح النهار وذلك مع تصاميم شانيل Chanel المميزة. وعندما تختارين حقائب بألوان معدنية، انتقي مع القطع التفاصيل الكثيرة والزخرفات، خصوصاً ان اطلالتك العملية ستكون في وضح النهار، فتمايلي بحقيبة Delpozo البرونزية والتي تحتوي على الخرز والشراريب.

حقائب كلتش بألوان معدنية

ولاطلالة جريئة ومريحة أكثر، تأتي احدث حقائب بألوان معدنية صغيرة مع موديلات كلتش براقة ومضلعة من دار بالنسياغا Balenciaga. كما يمكنك اختيار حقائب عريضة ومضلعة بألوان معدنية بتوقيع سان لوران Saint Laurent خصوصاً خلال السهرات. وادمجي حقائب معدنية مع السلاسل الفضية لوضع القطع على الكتف مع البكل الملونة بأسلوب دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana .

تمتعي بالجرأة الكافية واختاري احدث حقائب بألوان معدنية لأنها موضة جديدة ستزيّن أناقتك في العديد من المناسبات المقبلة.