مجموعة شنط سيلين من اللون الأسود موضة شتاء 2017

من المعروف عن دار "سيلين" Celine أنها تقدم دائماً ضمن مجموعاتها المختلفة أجمل تصاميم شنط اليد المتنوعة من ناحية حجمها وتصاميمها، وما يميز شنط "سيلين" Celine أنها تجمع بين الأناقة المترفة وبين العملية، وهذا ما يجعل منها الحقائب المفضلة بين صفوف النساء وصفوف النجمات على حد سواء. وهذا الموسم وضمن مجموعة شتاء 2017 شاهدنا أجمل تصاميم شنط سيلين من اللون الأسود.

وقد ضمت التشكية حقيبة "كايس بايكر" Case Biker، وحقيبة "باكل بايكر" Buckle Biker، "فريم" Frame، و"سلاوتشي" Sloutchy، وحقيبة "لوغيج فانتوم" Luggage Phantom، و"تري فولد" Tri‪-Fold، وأيضاً حقيبة "ديبوسد" Debossed الأيقونية وغيرها.

وجميع شنط سيلين التي اخترناها اليوم من اللون الأسود، وطبعاً مصنوعة من الجلد الطبيعي الفاخر ومنها شنط الكتف، والشنط التي تحمل باليد مع مقبض علوي، ومنها التصاميم الرسمية والتصاميم العصرية الكاجوال واليومية، وقد دخل بعض شنط اليد اكسسوارت معدنية فاخرة باللونين الذهبي أو الفضي.

مجموعة شنط سيلين من اللون الأسود موضة شتاء 2017 جمعناها لك بالصور اليوم لتختاري منها ما يعجبك ويناسبك في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال لتتألقي وتكلمي أناقتك العصرية بطريقة لافتة.