تنسيق لون الحذاء وفقاً لدرجات الملابس والبشرة في صيف 2017

من أهمّ مكوّنات الاطلالة الرّاقية هو الحذاء. إذا قمت باختيار الحذاء الصحيح الذي يلائم إطلالتك ويتناسق مع لون بشرتك في الوقت نفسه، تكونين قد حقّقت إطلالة راقية يبرز فيها حذاؤك برقيّه وبتفاصيله الجميلة، بخاصّة إذا كان يحمل طابعاً مميّزاً فيه إبداع وتفاصيل راقية فمن الجميل أن تلفتي به الانظار.

تنسيق لون الحذاء ليس بالامر السهل لأنّه عليك أن تنسقي لون الحذاء مع لون بشرتك وفي الوقت ذاته مع لون ملابسك، لذلك إليك بعض النصائح الذهبية التي تساعدك على الاختيارات الصحيحة لإطلالاتك الصيفية الراقية:

أوّلاً: اعلمي ما هي الالوان التي تليق  بدرجات بشرتك

أن تكوني على علم بالالوان التي تليق بدرجات بشرتك من الاشياء المهمة ان كان في اختيار الملابس أم في اختيار الاحذية. لنبدأ مع اللّون الاوّل في العالم وهو اللون الاسود الذي يليق بجميع درجات البشرة الداكنة منها والفاتحة فهو يعتبر لونا أساسيا مثل لون البيج بدرجته النّاعمة والهادئة والتي تعتبر من أجمل الاعتمادات. أمّا بالنسبة للألوان الفاتحة فهي تليق بدرجات البشرة المتوسّطة والدّاكنة حتّى يأخذ اللون حقّه، لأنّ لون فاتح مع بشرة فاتحة قد يكون باهتاً وبعيداً عن الرّقيّ. أمّا بالنّسبة للألوان الغامقة فهي تليق بالبشرة المتوسّطة، الدّاكنة الى درجات معيّنة والفاتحة لأن التّفاصيل في الحذاء باللون الغامق ستظهر في جميع الاحوال.

ثانياً: نسّقي ألوان الحذاء مع الملابس

بالطّبع أصبح من الجميل والابداعي أن يكون لون الحذاء متعارضاً مع الملابس. أتت الموضة العالمية في مجموعات ربيع وصيف 2017 بألوان منها ناعمة ومنها فاقعة ومنها أساسية بالاسود والابيض. لذلك عليك اختيار الالوان الصحيحة التي تتوافق مع إطلالاتك. اذا كانت اطلالتك أحادية اللون فيمكنك اعتماد حذاء بلون صيفي ناعم أم فاقع لتنسّقيه مع الاطلالة.

إليك مجموعة من الاحذية اليومية والرسمية لتتألّقي في لياليك الصيفية.