صنادل الكعب العالي بألوان فاتحة لتتألقي في لياليك الصّيفية

لا تخلو الليالي الصّيفية من المناسبات الخاصّة وخروجات الاصدقاء، لذلك عليك أن تكوني حاضرة في أيّ وقت لتألّقك واعتمادك أجمل صيحات الموضة. من أهمّ مكوّنات إطلالتك، قبل الملابس، الكعب العالي. يعتبر الكعب العالي الاكثر اهميّة في الاطلالة لأنه في حال الاختيار النّاجح لحذاء الكعب العالي، تكون الاطلالة راقية بغضّ النّظر عن التصاميم المختارة، لكن إذا كان العكس فيضيع رونق الازياء التي تختارها المرأة. لذلك ننصحك باختيار الحذاء العالي المناسب لاطلالتك.

تعتبر الالوان الفاتحة هي الارقى لفصل الصّيف الحارّ ففي هذا الفصل يمكنك الاستفادة من الالوان الفاقعة والفاتحة والوان الباستيل الانثوية لأنها نادرة في أيام الشّتاء. قدّمت دور العرض الكبيرة في مجموعاتها لربيع وصيف 2017 أجمل تصاميم صنادل الكعب العالي بألوان فاتحة تعتمدينها في ليالي الصّيف وفي المناسبات الرّسمية.

كوني جريئة في اختيار حذاء الكعب العالي لأنّ الابداع في التّصاميم يغيّر في روتين اطلالاتك ويجعلك من النساء العصريات اللواتي تجمعن بين الكلاسيكية والعصرية والرّقي في الوقت نفسه. ابدأي باعتماد الاصفر، الزّهري الانثوي، الوان الباستيل بجميع درجاتها وغيرها من الالوان التي تعتبر عنواناً للرقيّ والاناقة والعصرية.

إليك أجمل تصاميم صنادل الكعب العالي بألوان فاتحة لتتألّقي في لياليك الصيفية.