صنادل كعب عالي عريض موضة صيف 2017!

تنوعت تصاميم الاكسسوارت بشكل لافت ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2017 وبشكل خاص تصاميم الأحذية، غير أن أكثر ما لفت نظرنا هو الصنادل ذات الكعوب العالية والعريضة التي سيطرت على الموضة وكانت الأقوى والأكثر رواجاً لهذا الموسم.

صنادل كعب عالي عريض ضمن مجموعات الصيف

استوحيت تصاميم الصنادل ذات الكعب العالي والعريض هذا الموسم من موضة السبعينات ومن حفلات الديسكو في تلك الحقبة، غير أن دور الأزياء العالمية قدمتها بطرق جديدة مع لمسات عصرية، منها كان مصنوعاً من الجلد، ومنها من المخمل، ومنها من الترتر البراق، ومنها من الجينز أيضاً، وقد تنوعت ألوانها بين الدرجات الحيادية كالأسود والأبيض، وبين الدرجات الحيوية كالأخضر، والأحمر، وبين الدرجات المعدنية كالفضي والذهبي، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، "غوتشي" Gucci، "فالنتينو" Valentino، "جيمي شو" Jimmy Choo، "ميو ميو" Miu Miu، "جيفنشي" Givenchy والقائمة تطول.

كيف تنسقين تصاميم الصنادل ذات الكعب العالي العريض ؟

هذا النوع من الصنادل يناسب مختلف الاطلالات حيث من الممكن تنسيقها مع تصاميم الفساتين القصيرة، أو مع البناطيل ذات الأرجل الواسعة، أو مع الفساتين الماكسي، أو حتى مع فساتين السهرة في حال كانت تصاميمها رسمية.

شاهدي مجموعة الصنادل ذات الكعوب العالية والعريضة التي اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية واختاري منها ما يعجبك لتتألقي في اطلالات صيفية لافتة وعصرية.