كرة الفرو موضة 2017 في الشنط والاحذية

من خلال مواكبتنا أجدد صيحات الموضة، لاحظنا بروز موضة جديدة في عالم الشنط والاحذية وذلك من خلال كرة الفرو التي تعتبر موضة 2017. اليوم نعرض لك اجمل الشنط والاحذية بأسلوب استثنائي ومميز لنرضي اذواق النساء ونجعلهن ايقونات في عالم الموضة.

شاهدي كرة الفرو موضة 2017 في الشنط والاحذية التي تعتبر أساسية في إطلالتك هذا الموسم، وانتقي الموديل الذي أعجبك أكثر.

موضة 2017 مع أحذية كرة الفرو

لكل سيدة تعشق كرة الفرو  الملونة، عليها اختيار الأحذية ذات الكعب العالي خصوصا تلك المستوحاة من احذية دولتشي اند غاباناDOLCE & GABBANA  مع تفاصيل كرة الفرو من الامام. كما يمكنك اختيار الحذاء الكلاسيكي من ناحية القصة واللون البنفسجي المخملي والممزوج مع كرة الفرو الكبيرة والملونة بأسلوب حذاء جيمي كو ‏JIMMY CHOO. في حال أردتي أيتها المرأة ارتداء أحذية كرة الفرو كموضة 2017، اختاري أحذية رياضية مسطحة مع كرة الفرو من دار PIERRE HARDY أو حذاء رياضي أبيض مع كرة الفرو من JOSHUA SANDERS.

موضة 2017 مع شنط كرة الفرو

ولكل سيدة لا تريد التخلي عن الشنط العصرية، يمكنها اختيار احدث موديلات شنط صغيرة مع كرة الفرو موضة 2017 بأسلوب راقي مثل تصاميم شنط الكلتش الفاخرة من دار فاندي Fendi . ولاطلالة يومية أنيقة وجريئة، لا شيء يضاهي شنطة عصرية من دولتشي اند غابانا Dolce&Gabbana مع كرة الفرو الملونة. وفي حال أردتي اختيار شنط القش، شاهدي شنط عصرية من القش والفرو بأسلوب موزونغو سيسترز Muzungu Sisters مع موديلات والوان متعددة ترضي ذوقك.

مهما كانت اختياراتك لموضة كرة الفرو مع الشنط والاحذية، لا تستغني هذا الموسم عن الموضة العصرية لتكون إطلالتك عصرية ومواكبة للموضة الصيفية.