شنط يد بماركات عالمية لتميّز اطلالاتك في سهرات الصيف

كل إطلالة فاخرة في المناسبات الرسميّة الفخمة لاتكتمل بدون حقيبة أو شنطة اليد الراقية والتي ستكمل أي إطلالة، خصوصاً عند اختيارها بالأسلوب المناسب والملائم مع قصّة ولون فستان السهرة.

وتعتبر الشنط البراقة الخيار المفضّل للعديد من السيّدات، خصوصاً وأنها ستمنح اطلالاتك بريقاً جذاباً وفخماً، لذلك اخترنا لك اليوم وبالصور أحدث صيحات شنط السهرة لصيف ٢٠١٧ بالتصاميم البراقة والتي انتقيناها بتوقيع أبرز دور الأزياء العالمية، لتتألقي بإطلالات جذابة في سهرات الصيف.

شنط السهرة البراقة بتصاميم كلاسيكية

مع فساتين السهرة الملفتة والفريدة اختاري شنط يد بتصاميم كلاسيكية راقية كي لاتظهري بأسلوب مبالغ، كشنطة اليد الذهبية والبراقة من كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin والتي تتميّز بلون ذهبي يلائم جميع الألوان، كما أعجبتنا شنطة سان لوران” Saint Laurent البسيطة التصميم باللون الأخضر البراق مع لوغو الدار الكبير باللون الذهبي والتي بامكانك تنسيقها مع فستان سهرة باللون الأبيض أو الأسود أو البيج.

شنط السهرة البراقة بتصاميم ملفتة

مع الفساتين البسيطة والناعمة اعتمدي شنط السهرة الفريدة بالتصاميم الملفتة كشنطة دولتشي أند غابانا” Dolce ‪& Gabbana البراقة بالترتر الأسود والمرصّعة بأحجار الكريستال الفاخرة، ولفتت نظرنا شنطة جيمي شو” Jimmy Choo  بالقصّة الطويلة والبراقة بمزيج من ألوان قوس قزح الحيوية والتي بامكانك تنسيقها مغ فستان سهرة باللون الفضي أو الأسود أو الكحلي.