بالصور اجمل صنادل وأحذية كعب عالي 2017 باللون الأحمر

لا تمتلك جميع النساء الجرأة لانتعال الحذاء الأحمر، حيث أنه يوحي بالكثير من الجاذبية، وبالنسبة للبعض فأنه يوحي بالتمرد، غير أن هذا الموسم عليك أن تستجمعي قواك لتنتعلي الحذاء الأحمر حيث أنه من أبرز صيحات الموضة وأكثرها رواجاً في ما يتعلق بالاكسسوارت، وقد جمعنا لك منه أبرز التصاميم من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية.

صنادل وأحذية كعب عالي 2017

تصاميم رائعة من أحذية كعب عالي وصنادل باللون الأحمر شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2017،  صنع بعضها من الجلد، وبعضها من القماش، أو المخمل أو غيرها من المواد الفاخرة، وبعض التصاميم بدت كلاسيكية الى حد بعيد وبعضها بدا عصريا ومبتكرا وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، "سانت لوران" Saint Laurent، "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، ميو ميو" Miu Miu وغيرهم.

كيف ومتى تختارين الأحذية والصنادل باللون الأحمر؟

اختاري الأحذية والصنادل الحمراء ذات الكعب العالي لمختلف المناسبات حيث من الممكن تنسيقها مع فستان أسود قصير مثلاً للسهرات، أو مع بنطلون جينز وتوب بيضاء لاطلالة أكثر عصرية، أو مع تنورة متوسطة الطول وقميص ناعم لاطلالة أنثوية جذابة.

 اجمل صنادل وأحذية كعب عالي 2017 باللون الأحمر اخترناها لك من أحدث اصدارات دور الأزياء والاكسسوارت العالمية لتنتقي منها ما يعجبك وتتألقي بإطلالات مفعمة بالأنوثة والجاذبية.