أحدث اكسسوارات اليد المرصّعة بالأحجار لتتألقي بلمسات عصرية!

تعتبر الأساور من قطع الأكسسوار التي لاغنى عنها في خزانة كل سيّدة مهما كان عمرها أو ذوقها الخاصّ، لذلك دائماً ما نشاهد تصاميم جديدة ومبتكرة يتفنن بها المصممون ودور الأزياء العالميّة.

وبين موديلات الأساور الغنيّة، تعدّ الأساور المرصّعة بالأحجار الملوّنة أو السادة من القطع العصريّة والتي ستضفي فخامةً ورقياً على مختلف اطلالاتك.

لذلك اخترنا لك مجموعة من أبرز وأحدث اكسسوارات اليد المرصّعة بالأحجار لتختاري منها مايليق بذوقك وأسلوبك.

اكسسوارات اليد العصرية لإطلالاتك الكاجوال

لإطلالاتك الكاجوال بالجينز مثلاً، اخترنا لك مجموعة من اكسسوارات اليد العصرية كأسوارة “ايزابيل ماران Isabel Marant الذهبية والمرصّعة بحجر كبير باللون النيلي، كما أعجبتنا اسوارة “ميليسا جوي مانينغ Melissa Joy Manning ، باللون الفضي والمميزة بالأحجار الصغيرة بالألوان الباستيلية الناعمة والمنوّعة بين الزهري والأزرق الباستيلي الفاتح والتي تليق بالفساتين الصيفية اليومية.

اكسسوارات اليد الفاخرة لإطلالاتك الرسمية

لمناسباتك الأكثر رسميّة اخترنا لك أسوارة راقية من “مارني Marni بتصميم الطابات الذهبية الكبيرة مع أحجار الكريستال البراقة باللون الأسود، والتي ستضفي لمسات فاخرة على فساتين السهرة، كما اخترنا أسوارة “غوتشي Gucci بتصميم ملفت وفريد باللون الذهبي الداكن المحفورة على شكل رؤوس الأسد داخل فمها أحجار باللون الأصفر الداكن.

شاهدي معنا أحدث أحدث اكسسوارات اليد المرصّعة بالأحجار واختاري منها ما يلائم خزانتك وذوقك لتتألقي بلمسات عصرية وملفتة.

اساور النجمات: فخامة وتالق

اساور ذهب رائعة لاناقتك هذا الموسم