أجمل النظارات الشمسية لتستقبلي بها الربيع المُشمس

تعتبر النظارات الشمسية من أهم قطع الاكسسوارات التي نتزين بها ولاسيما في فصلي الربيع والصيف، وخصوصاً أنها تلعب دورا أكبرا من الاكسسوارات العادية، فهي ليست للزينة فقط بل لحماية أعيننا من أشعة الشمس الضارة، وكوننا نعيش في بلاد مشمسة فعلينا دائماً أن نكمل اطلالاتنا بأجمل تصاميم النظارات الشمسية.

وهذا الموسم شاهدنا الكثير من تصاميم النظارات الشمسية المتنوعة من مجموعات دور الأزياء والاكسسوارات العالمية، وقد تنوعت هذه التصاميم بين الموديلات العصرية وبين الموديلات الكلاسيكية، ولاحظنا مثلاً أن قصّة العدسات الحادة أو الـ "Cat Eye" مازالت من الأكثر رواجاً وقد شاهدناها لدى كل من "فندي" Fendi، و"ستيلا مكارتني" Stella McCartney، وكذلك فان العدسات المستديرة المستوحاة من السبعينات أيضاً مازالت رائجة هذا الربيع وقد شاهدناها لدى كل من "كلوي" Chloe، و"فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham.

ومن بين التصاميم الرائجة أيضاً هي النظارات الشمسية المرصعة بالكريستال وبالفعل فقد بدت هذه الموديلات فاخرة ومبتكرة وقد رأيناها لدى كل من "جيمي شو" Jimmy Choo، ولدى "ميو ميو" Miu Miu.

كيف تختارين نظاراتك الشمسية هذا الموسم؟

اختاري تصاميم النظارات الشمسية التي تناسب شكل وجهك، بحيث تكمل جمالك وأناقتك بطريقة مثالية، وابتعدي عن التصاميم المبالغ بها حتى وان كنت من عشاق الموضة.

نظارات شمسية رائعة ومبتكرة شاهدناها هذا الموسم، اختاري منها التصميم الذي يعجبك لتستقبلي فصل الربيع المشمس بأناقة وبعصرية أيضاً.