اشكال اكسسوارات موسيقية ترافق شنط الربيع

عندما تختار المرأة اشكال اكسسوارات جديدة وتصاميم الشنط المقبلة التي ستتألق بها، عليها أخذ بعين الإعتبار شخصيتها وذوقها الذي سينعكس ايجاباً على أناقتها. وبما أن اكسسوار الشنط من أساسيات التعبير عن شخصيتك، عليك الإطلاع على القطع الاستثنائية سواء كنت من عشاق الموسيقى أو الحيوانات او حتى الأشكال الغريبة.

اليوم من خلال صور شنط فاخرة وغريبة بتوقيع أهم الدور العالمية، شاهدي أجمل اشكال اكسسوارات الشنط المميزة بتصاميمها وزخرفاتها الشبابية.

شنط مع تصاميم موسيقية

لكل سيدة تعشق الموسيقى من كافة جوانبها، وتريد التعبير عن هذا الحب من خلال الشنط، عليها اختيار تصاميم لم يسبق لها مثيل في عالم الموضة والأكسسوارات من توقيع دار دولتشي اند غاباناDOLCE & GABBANA التي حوّلت الآلات الموسيقية الى عالم من التصاميم الراقية التي يمكن لأي سيدة عصرية اختيارها من دون تردّد، مع الألوان والأقمشة المتنوعة وحتى المعدنية منها عند تنفيذ أشكال جديدة من الشنط مثل الكاميرات.

شنط على شكل قبعات

وفي حال أردتِ اختيار شنط أكثر عصرية من خلال الألوان والتي تأتي بأشكال مختلفة وأحجام تناسب كافة الأذواق، تألقي بشنط عصرية تأتي على شكل قبعات أو اشارات مرور بتوقيع دار موسكينو Moschino أو يمكنك تنسيق الشنط الصغيرة مع أشكال الحيوانات والأسماك التي تحمل في اليد بأسلوب قطع ثوم براون Thom Browne لتضفي على أناقتك جمالاً مناسباً خلال ساعات النهار. 

اختاري من خلال الصور اشكال اكسسوارات موسيقية ترافق شنط الربيع المقبلة، وواكبي أبرز هذه الصيحات بتصاميم لم تشاهديها من قبل.